• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مبيدات حشرية

النتائج لأجل

مبيدات حشرية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت

  2. STE XEDA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة STE XEDA INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات, منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات, و آلات لصق البطاقات ووضع العلامات على المغلفات والمنتجات المعلبة. ومقرها في St-Andiol, فرنسا.

  3. LABO APPLIC COLLECT INDUST INTERNATION

    فرنسا

    المؤسسة LABO APPLIC COLLECT INDUST INTERNATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت التزليق الصناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. ومقرها في Cabries, فرنسا.

  4. KOPPERT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KOPPERT FRANCE, وتعمل في قطاع منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. كما تعمل في قطاعات حماية نباتية، منتجات, و حماية نباتية، منتجات. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. GIL FRANCE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABORATOIRES XYLOBELL

    فرنسا

  2. LABORATOIRE PAREVA

    فرنسا