• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ماكينات خياطة الملابس

النتائج لأجل

ماكينات خياطة الملابس

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LA COTONNIERE

    فرنسا

    المؤسسة LA COTONNIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, ملابس رجالية, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, و ملابس رجالية. ومقرها في Saint André De La Roche, فرنسا.

  2. FUEGO

    فرنسا

    المؤسسة FUEGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. INDIES

    فرنسا

  4. SESSUN

    فرنسا

    المؤسسة SESSUN, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. BLEU D'AZUR

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LES P'TITES BOMBES

    فرنسا

    المؤسسة LES P'TITES BOMBES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, ملابس نسائية, أحذية, حقائب يد, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس نسائية, أحذية, و حقائب يد. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  2. MANUFACTURE DE VETEMENTS SPORTSWEAR

    فرنسا

  3. MAISON BRODERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON BRODERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات خياطة وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات آلة تطريز, ماكينات تطريز, آلات ومعدات التطريز والدانتيل والشبك والتُل, و ماكنات الكترونية للطرازة. ومقرها في Avignon, فرنسا.