• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات

النتائج لأجل

مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. AGENCE BELLETANE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE BELLETANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم لقاءات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. MITA MUSIC

    فرنسا

    المؤسسة MITA MUSIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. STARLIGHT ÉVÉNEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة STARLIGHT ÉVÉNEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في aubagne, فرنسا.

  4. HOSTELLERIE BERARD

    فرنسا

    المؤسسة HOSTELLERIE BERARD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم منتديات ومؤتمرات, فندق, تنظيم منتديات ومؤتمرات, و فندق. ومقرها في La Cadiere D Azur, فرنسا.

  5. CONSEIL ASSISTANCE BANCAIRE

    فرنسا

    المؤسسة CONSEIL ASSISTANCE BANCAIRE, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Frejus, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HOTEL AQUABELLA SARL

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL AQUABELLA SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات فندق, و فندق. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. PISTE D AZUR

    فرنسا

    المؤسسة PISTE D AZUR, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في La Roquette Sur Siagne, فرنسا.

  3. MJC JACQUES PREVERT

    فرنسا

    المؤسسة MJC JACQUES PREVERT, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. SYNTHESE AUDIO ET CREATION

    فرنسا

    المؤسسة SYNTHESE AUDIO ET CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  5. EASYCALL

    فرنسا

    المؤسسة EASYCALL, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  1. THEATRE DE CAVAILLON

    فرنسا

    المؤسسة THEATRE DE CAVAILLON, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. ASD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ASD FRANCE, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  1. FLORIDA PALACE

    فرنسا

    المؤسسة FLORIDA PALACE, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TRANS MASSILIA

    فرنسا

    المؤسسة TRANS MASSILIA, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. BESCH CANNES AUCTION

    فرنسا

    المؤسسة BESCH CANNES AUCTION, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. PRO-FUSION MULTI-CULTURES

    فرنسا

    المؤسسة PRO-FUSION MULTI-CULTURES, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. UNION COMITE SOCIAL DES DOUANES EN PCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION COMITE SOCIAL DES DOUANES EN PCE, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. PACTE AFFAIRE

    فرنسا

    المؤسسة PACTE AFFAIRE, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  7. PHOSPHORE

    فرنسا

    المؤسسة PHOSPHORE, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في La Valette Du Var, فرنسا.

  8. HÔTEL EDEN

    فرنسا

    المؤسسة HÔTEL EDEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات فندق, و فندق. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  1. ENIXUS

    فرنسا

    المؤسسة ENIXUS, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. SARL M.C.O.

    فرنسا

    المؤسسة SARL M.C.O., وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. CENTRE SOCIO CULTUREL MARIE LOUISE DAVIN

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE SOCIO CULTUREL MARIE LOUISE DAVIN, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. SERVICE AGRICOLE PROVENCAL

    فرنسا

    المؤسسة SERVICE AGRICOLE PROVENCAL, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. A3 SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة A3 SERVICE, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  6. FESTIVAL DU FILM MARITIME

    فرنسا

    المؤسسة FESTIVAL DU FILM MARITIME, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  7. PRADO-FALQUE ENCHERES

    فرنسا

    المؤسسة PRADO-FALQUE ENCHERES, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. AZUR PRESTATIONS

    فرنسا

    المؤسسة AZUR PRESTATIONS, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  9. RECOUVREMENT ET MANDATS ECONOMIQUES

    فرنسا

    المؤسسة RECOUVREMENT ET MANDATS ECONOMIQUES, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات, و ضاربو آلات فونوغرامية في المؤتمرات. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  10. ETOILE DE LA VALENTINE

    فرنسا

    المؤسسة ETOILE DE LA VALENTINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات قاعات احتفالات واستقبالات, و قاعات احتفالات واستقبالات. ومقرها في Marseille, فرنسا.