• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائيون

النتائج لأجل

كهربائيون

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. RENOV'ELEC

    فرنسا

    المؤسسة RENOV'ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات كهربائية, استشارة وتصميم تجهيزات الإضاءة الكهربائية, كهربائيون, تركيبات كهربائية, و إعادة ضبط الطور للتركيبات الكهربائية. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  2. RAMEKA ELEC

    فرنسا

    المؤسسة RAMEKA ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  3. PLURIEL MATERIEL ELECTRIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PLURIEL MATERIEL ELECTRIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, و مواد كهربائية للإضاءة. ومقرها في BIOT, فرنسا.

  4. BAKAEV

    فرنسا

    المؤسسة BAKAEV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات كهربائيون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. CCOMOCINE PULSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة فرنسية متخصصة في صناعة مقاعد السينما، التخطيط ، ضمان الراحة و وضع الديكور الخاص بالسينما المنزلية. لقد اخترنا مجموعة من المنتجات العالية الجودة لإنشاء غرفة السينما الخاصة بك والمصممة وفقًا لمقاس: - مقاعد سينما فاخرة ثابتة أو آلية، - ديكور سينما، - طقم سماء مرصعة بالنجوم من الألياف الضوئية - جدار من القماش الممتد، - ملحقات الإضاءة والإضاءة، - لافتة مضيئة، - شاشة عرض مخصصة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GMT INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GMT INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محولات كهربائية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. CPI ENERGIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CPI ENERGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات مصانع طاقة فوتوفولتية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, تجهيزات فلطائية ضوئية, و مظلة سيارة. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  3. BITHERM

    فرنسا

    المؤسسة BITHERM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات أنظمة تدفئة كهربائية, تدفئة مستقلة, تدفئة منزلية, و شبكة التبريد لمحرك السيارة. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS MAGNAN (SOCIETE NOUVELLE)

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS MAGNAN (SOCIETE NOUVELLE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة, عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة, لوازم صناعية, و ضاغطات الهواء. ومقرها في Nice Cedex, فرنسا.

  5. GISONE BETON VIBRE

    فرنسا

    المؤسسة GISONE BETON VIBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, سلع مسبقة الصنع, خرسانة مصبوبة مسبقاً, هندسة مدنية, و الأشغال العامة. ومقرها في Auriol, فرنسا.

  1. SARL SCATAIR

    فرنسا

    المؤسسة SARL SCATAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة, و معدات الحدائق. ومقرها في Marseille Cedex, فرنسا.

  2. SARL CHAUSSENDE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHAUSSENDE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات سيارات، قطع ومكونات ميكانيكية, و صفائح للسيارات. ومقرها في Salon-De-Provence, فرنسا.

  1. AXOMECA

    فرنسا

    المؤسسة AXOMECA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مغيرات ومخفضات سرعة. كما تعمل في قطاعات تروس (مسننات) صغيرة, محركات كهربائية, محامل, تروس (مسننات) صغيرة, و التدوير. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. ELECTRODIS AVIGNON - GROUPE ETN

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRODIS AVIGNON - GROUPE ETN, هي الموزع, وتعمل في قطاع مغيرات ومخفضات سرعة. كما تعمل في قطاعات هندسة كهربائية, ميكنة واستخدام أدوات, و لاقطات. ومقرها في Entraigues Sur La Sorgue, فرنسا.

  3. POMPES GRILLOT

    فرنسا

    المؤسسة POMPES GRILLOT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, و مضخات كهربائية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. GC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة GC TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات معالجة فيزيائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة للعلاج الكهربائي, أجهزة للعلاج المغناطيسي, و جهاز علاج طبيعي. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  5. ZELIT

    فرنسا

    المؤسسة ZELIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات لوحات كهربائية. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

  6. MAURY MOTEURS

    فرنسا

    المؤسسة MAURY MOTEURS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مضخات, و مضخات مواقع. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  7. ETR - ENTREPRISE TÉLÉPHONE ROBINI

    فرنسا

    المؤسسة ETR - ENTREPRISE TÉLÉPHONE ROBINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, هاتف إنترنت, هاتف، تجهيزات ونظم, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, هاتف إنترنت, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. INGENUUS

    فرنسا

    المؤسسة INGENUUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات لوحات شمسية كهربائية ضوئية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  1. ATELIERS DE FOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE FOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. AGITE

    فرنسا

    المؤسسة AGITE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات عناصر تسخين يتم تركيبها بمسمار لولبي, و خرطوشة مفلترة. ومقرها في Flassans-Sur-Issole, فرنسا.

  3. KEVMECASPEED83

    فرنسا

    المؤسسة KEVMECASPEED83, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات كماليات وقطع متفرقة, كماليات السيارات, كماليات ولوازم للدراجات البخارية, و كماليات ومعدات للمراكب والسفن. ومقرها في Vidauban, فرنسا.

  4. LDH VERT MARINE

    فرنسا

    المؤسسة LDH VERT MARINE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات وكلاء وممثلون للمنتجات الكيماوية, مكنسة كهربائية, و عربات تروللي للفنادق. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  5. VECTRAL

    فرنسا

    المؤسسة VECTRAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, كابلاج الشبكات, و شبكة كابلات كهربائية. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  6. EQUIP'ELEC

    فرنسا

    المؤسسة EQUIP'ELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات لوحات الكهرباء, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, و لوحات كهربائية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  7. AMC ETEC

    فرنسا

    المؤسسة AMC ETEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصميم هندسة كهربائية, و عوازل. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  8. POWER E-BIKE

    فرنسا

    المؤسسة POWER E-BIKE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إكسسوارات دراجات. كما تعمل في قطاعات محركات للدراجات الكهربائية, دراجات كهربائية, و مبيدات للفطريات للأراضي والبيئات. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  9. MEDIA MESURES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA MESURES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات مواد ومكونات التكنولوجيا الالكترونية, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, و موازين صناعية. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  10. AZURA EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AZURA EQUIPEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, أفران للبيتزا, مواد وتجهيزات للسوبرماركت, آلات كهربائية منزلية كبيرة, و مبردات المشروبات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

كهربائيون

عدد النتائج

172 شركة