• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهرباء، استيراد وتصدير

النتائج لأجل

كهرباء، استيراد وتصدير

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  2. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  4. NEGOPRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEGOPRIM, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, زراعة، استيراد وتصدير, فواكه طازجة, خضار طازجة, فواكه, خضراوات, فواكه أجنبية, حمضيات, و خضار بالجملة. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. WEMADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEMADE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، آلات وتجهيزات, ورق، صناعة, أقمشة, مايوهات سباحة, نسيج، استيراد وتصدير, صناعة النسيج - آليات ومواد, أقمشة للمايوهات, صناعة النسيج, و ثياب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DAFA MODE

    فرنسا

  2. SIMIANE DEVELOPPEMENT

    فرنسا

  3. SOCIETE MANUFACTURE CHAUSSURES VAROISES

    فرنسا

  4. CHIMIGET

    فرنسا

  5. SODEXPHIL

    فرنسا

    المؤسسة SODEXPHIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, و ملابس أطفال. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  1. SOCIETE L'ELDORADO

    فرنسا

  2. LINE DIFFUSION

    فرنسا

  1. L P C

    فرنسا

  2. SOC DES VINS DE FONTFROIDE

    فرنسا

  3. IN-LUSTRYS

    فرنسا

    المؤسسة IN-LUSTRYS, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, أقمشة, أغذية، استيراد وتصدير, و أقمشة. ومقرها في Neoules, فرنسا.

  4. S A S OGIER

    فرنسا

    المؤسسة S A S OGIER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, خمور، فرنسا, أشربة، استيراد وتصدير, و خمور، فرنسا. ومقرها في Chateauneuf Du Pape, فرنسا.

  5. COOP AGRICOLE APPROVIS MARIGNANE-GIGNAC

    فرنسا

  6. PLANETE AVENTURE

    فرنسا

    المؤسسة PLANETE AVENTURE, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في St Andre De La Roche, فرنسا.

  7. NEU ELECTROFILTRES SA

    فرنسا

    المؤسسة NEU ELECTROFILTRES SA, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات، استيراد وتصدير, و إلكترونيات، استيراد وتصدير. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  8. VINOFRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VINOFRANCE, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  1. COOP AGRICOLE APPROVISIONNEMENT ACHAT EN COMMUN L UNION

    فرنسا

  2. TROPEZ

    فرنسا

  3. TABERNA ROMANA SARL

    فرنسا

  4. LEIF J. OSTBERG

    فرنسا

  5. ITALIAN POP - BONNETERIE CENTRALE

    فرنسا

    المؤسسة ITALIAN POP - BONNETERIE CENTRALE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, ملابس رياضية, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس للسيدات, سراويل, و ملابس رياضية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. LES VIEILLES CAVES DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة LES VIEILLES CAVES DE PROVENCE, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في La Destrousse, فرنسا.

  7. ETS CLAUDE MAILLET ET CIE

    فرنسا

  8. S T BOISSONS

    فرنسا

  9. LA GRANDE BASTIDE INTERNATIONALE

    فرنسا

  10. BRUNEL PERE ET FILS

    فرنسا