• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كماليات

النتائج لأجل

كماليات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CASSE MARINE ENLEVEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CASSE MARINE ENLEVEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات زوارق بمحركات, كماليات ومعدات للمراكب والسفن, ملحقات محركات القوارب, زوارق بمحركات, و مراكب مستعملة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. STUDIO SNEAKERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO SNEAKERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات كماليات للأحذية, أغراض للأحذية, أحذية صناعية, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, تصنيع الأحذية, انتاج حرفي, و تنفيذ حرفي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. JARDIPASSION

    فرنسا

    المؤسسة JARDIPASSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات كماليات للحديقة, غذاء السلاحف, و إكسسوارات للحيوان. ومقرها في Grans, فرنسا.

  4. SELFIEBOOTH EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة SELFIEBOOTH EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات ألبوم الصور, صورة تذكارية, كماليات التصوير الفوتوغرافي, و آلات للتصوير. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  5. TAPIS AUTOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة TAPIS AUTOMOBILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية مقاعد وأغطية أرضية للمركبات. كما تعمل في قطاعات فرش الأرضيات للسيارات, كماليات السيارات, و الفرش الداخلي للسيارات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TOUT LE PARAPENTE

    فرنسا

    المؤسسة TOUT LE PARAPENTE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طيران حر، معدات. كما تعمل في قطاعات مقاييس تغير السرعة, أجهزة تحديد الموقع (جي بي إس), برابانت، رياضة الانزلاق بالمظلة, و كماليات رياضية. ومقرها في Embrun, فرنسا.

  2. KEVMECASPEED83

    فرنسا

    المؤسسة KEVMECASPEED83, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات كماليات وقطع متفرقة, كماليات السيارات, كماليات ولوازم للدراجات البخارية, و كماليات ومعدات للمراكب والسفن. ومقرها في Vidauban, فرنسا.

  3. VENTE FLASH BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة VENTE FLASH BIJOUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كماليات لصناعة الساعات, و اكسسوارات على الموضة. ومقرها في Camaret Sur Aigues, فرنسا.

  4. TR3B

    فرنسا

    المؤسسة TR3B, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس لراكبي الدراجات. كما تعمل في قطاعات كماليات ولوازم للدراجات البخارية, كماليات ولوازم الدراجات, دراجات بخارية إندورو, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. ALLSTAR-MUSCULATION.STORE

    فرنسا

    المؤسسة ALLSTAR-MUSCULATION.STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تقوية العضلات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات أغراض صالات الألعاب والرشاقة, كماليات رياضية, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Pertuis (84), فرنسا.

  1. L'IGLOO CAFÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'IGLOO CAFÉ, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات كماليات وخيارات لآلات صنع القهوة, كماليات الموزعات الأوتوماتيكية, و طحين الحبوب لأغراض تربية الحيوانات. ومقرها في Saint-Victoret, فرنسا.

  2. GP AUTO DÉMOLITION

    فرنسا

    المؤسسة GP AUTO DÉMOLITION, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مخلفات السيارات. كما تعمل في قطاعات محطمو السيارات, كماليات وقطع متفرقة, ملحقات سيارات مستعملة, و قطع غيار السيّارات. ومقرها في La Farlede, فرنسا.

  1. L'IGLOO

    فرنسا

    المؤسسة L'IGLOO, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات كماليات الموزعات الأوتوماتيكية. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

  2. STAD

    فرنسا

    المؤسسة STAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تصوير, كماليات الموزعات الأوتوماتيكية, كماليات التصوير الفوتوغرافي, أجهزة تصوير, و موزع تلقائي. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  3. SARL CAR STATION

    فرنسا

    المؤسسة SARL CAR STATION, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات أدوات متخصصة لصيانة وإصلاح السيارات, صناعة الهياكل الميكانيكية, و كماليات للدوائر مضغوطة الهواء. ومقرها في Contes, فرنسا.

  4. CORPORIS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CORPORIS DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات كماليات السيارات, إكسسوارات سيارات وشاحنات, و مكونات للسيارات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  5. LA FRIP

    فرنسا

    المؤسسة LA FRIP, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات ملابس قديمة, اتحادات شركات صناعة النسيج وصناعة الملابس, و كماليات مستعملة للملابس. ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. ART CADE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ART CADE DESIGN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ألعاب قمار. كما تعمل في قطاعات وحدات ألعاب طرفية تفاعلية, و لوحات مفاتيح وكماليات لألعاب الفيديو متعددة الوسائط. ومقرها في Nice, فرنسا.