• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كروم

النتائج لأجل

كروم

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MAISON VIGNES & MER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هو منزل تأسس في بروفانس من عام MAISON VIGNES & MER 2016. تتم صيانة الكروم واستغلالها بطريقة جيدة لسنوات عديدة في مزرعة الكروم في Bandol باندول، حول مدينة Cadière d'Azur كادير دازور. تأسست في منطقة النبيذ الوردي، نقدم مجموعة من الورد، في النبيذ المحلي، في Côtes de Provence كوتس دي بروفانس وفي Bandol باندول. لدينا نوع قوي، و كذلك باندول الناعم الأبيض، الوردي والأحمر. اشتهر نبيذ باندول منذ قرون في فرنسا ولكن أيضًا في الخارج. كان باندول أحد أنواع النبيذ المفضلة للملك لويس الخامس عشر و الذي فرضه على طاولات الولائم و المآدب الملكية. على شاطئ البحر، في مقاطعة فار، تمتد مزرعة الكروم على التلال المواجهة للجنوب، في شرفات تسمى "restanques". «ريستانقويس».لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  3. DOMAINE DE MAS CARON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOMAINE DE MAS CARON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، فرنسا, نبيذ أحمر, نبيذ وردي روزيه, نبيذ أبيض, نبيذ طبيعي, تذوّق النبيذ, مؤسسات عاملة في مجال زراعة الكروم, و نبيذ سيره. ومقرها في Caromb, فرنسا.

  4. WORLDWIDE VINEYARDS

    فرنسا

    المؤسسة WORLDWIDE VINEYARDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات أشعال للتطعيم, قلم الكتاب, مؤسسات عاملة في مجال زراعة الكروم, و أشجار كروم. ومقرها في Carnoules, فرنسا.

  5. CHABAS

    فرنسا

    المؤسسة CHABAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات ولوازم زراعية, كروم، آليات وتجهيزات, استيراد وتصدير آدوات آلية, آلات ولوازم زراعية, كروم، آليات وتجهيزات, و استيراد وتصدير آدوات آلية. ومقرها في Charleval, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL ETABLISSEMENT CHALAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETABLISSEMENT CHALAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lapalud, فرنسا.

  2. PELLENC SA

    فرنسا

    المؤسسة PELLENC SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  3. TOUTENTUB

    فرنسا

    المؤسسة TOUTENTUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Cabannes, فرنسا.

  4. AUTRAN & MAB CONSTRUCTEUR

    فرنسا

    المؤسسة AUTRAN & MAB CONSTRUCTEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rognonas, فرنسا.

  5. MAGNETTO CEDRIC

    فرنسا

    المؤسسة MAGNETTO CEDRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  1. SOCIETE DE DISTRIBUTION DE MATERIEL AGRICOLE (SDMA) SARL

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE DISTRIBUTION DE MATERIEL AGRICOLE (SDMA) SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Entraigues, فرنسا.

  2. SE DES ETS FERT ET JEAN SARL

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS FERT ET JEAN SARL, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Sainte-Cécile-Les-Vignes, فرنسا.

  1. PAGES MOTOCULTURE

    فرنسا

    المؤسسة PAGES MOTOCULTURE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  2. SNG

    فرنسا

    المؤسسة SNG, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات طلاء بالكروم اللامع, و تغطية بطبقة مذهبة. ومقرها في contes, فرنسا.

  3. ANDRE COUTURIER

    فرنسا

    المؤسسة ANDRE COUTURIER, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Violes, فرنسا.

  4. EARL LA VIVONNE

    فرنسا

    المؤسسة EARL LA VIVONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات نبيذ, نبيذ, و كروم فرنسية. ومقرها في 3345 Montée Du Château, فرنسا.

  5. DISTRIBUTION PROVENCALE SARL

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIBUTION PROVENCALE SARL, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rognonas, فرنسا.

  6. CHRISTIAN REY

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTIAN REY, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تراكتورات ومقطورات زراعية, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Sault, فرنسا.

  7. C.I.C.M.A FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة C.I.C.M.A FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Trigance, فرنسا.

  8. COOPERATIVE AGRICOLE DE VINIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE AGRICOLE DE VINIFICATION, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, و زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Caromb, فرنسا.

  1. JEAN COINTE

    فرنسا

    المؤسسة JEAN COINTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Gap, فرنسا.

  2. STE CIVIL EXPLO AGRIC DOMAINE CITADELLE

    فرنسا

    المؤسسة STE CIVIL EXPLO AGRIC DOMAINE CITADELLE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نظم وتجهيزات كروم, و نظم وتجهيزات كروم. ومقرها في Menerbes, فرنسا.

  3. QUEROL JEAN PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة QUEROL JEAN PIERRE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في St Martin De Crau, فرنسا.

  4. CHROMALUX

    فرنسا

    المؤسسة CHROMALUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طلي بالكروم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. ETS BULLENTINI

    فرنسا

    المؤسسة ETS BULLENTINI, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  6. STE EXPLOITATION DES ETS MARCEL

    فرنسا

    المؤسسة STE EXPLOITATION DES ETS MARCEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Le Muy, فرنسا.

  7. MOTOCULTURE MERIDIONALE

    فرنسا

    المؤسسة MOTOCULTURE MERIDIONALE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Arles, فرنسا.

  8. EURO AGRI MAT

    فرنسا

    المؤسسة EURO AGRI MAT, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  9. SOCIETE ALPINE DE MATERIEL AGRICOLE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE ALPINE DE MATERIEL AGRICOLE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Oraison, فرنسا.

  10. NICOLAS JARDINAGE MOTOCULTURE

    فرنسا

    المؤسسة NICOLAS JARDINAGE MOTOCULTURE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.