• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كبسولات

النتائج لأجل

كبسولات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BIONOV

    فرنسا

    المؤسسة BIONOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية أساسية, و كبسولات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. NEURALIA

    فرنسا

    المؤسسة NEURALIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع متممات غذائية. كما تعمل في قطاعات كبسولات, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  3. DORÉSUN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    دوريزون Dorésunهو مختبر متخصص في تصنيع وتسويق مستحضرات التجميل ومنتجات الدباغة الذاتية. يقع في كوت دازور منذ عام 2019 ، يتمتع هيكلنا بخبرة 4 سنوات في التسمير والعناية بالجسم. توفر مجموعتنا منتجات التسمير الذاتي، المكملات الغذائية بشرة مشعة و مضيئة على مدار السنة، مع التعرض أو بدونه. يثق بنا الآلاف من النساء والرجال لتحسين بشرتهم بفضل منتجاتنا التي تم اختبارها من قبل عملائنا.

  4. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.

  5. BIO-RAD - ÉTABLISSEMENT DE GÉMENOS (ANCIENNEMENT PLASTIFRANCE)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 60 عامًا، تقوم شركة Plastifrance بلاستي فرانسْ بتصميم، تصنيع وتسويق المكونات البلاستيكية و الموجهة للصناعات الفضائية، الطبية و قطاع السيارات, …. تتمثل قيمنا في التميز الصناعي، جودة الخدمات، إبتكار قطع تتناسب تمامًا مع مختلف تطبيقاتكم. شركة مصنعة للمكونات البلاستيكية عن طريق الحقن (سدادات بلاستيكية، أغطية بلاستيكية، رتينات و واقيات) من أجل حماية قطعكم أثناء عمليات النقل، المعالجة السطحية والتشطيب (المقابض ، القطع ...) وإدارة الأسلاك (غدد الكبلات ، الحلقات ، المصاريع ، المشابك والمسامير)…).

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OCS SUD DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة OCS SUD DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات بن بالجملة, قهوة في كبسولات, و حبوب القهوة المحمصة. ومقرها في Berre L Etang, فرنسا.