• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كالدور

النتائج لأجل

كالدور

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. GEO-NEGOCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Géo-Négoce هي مركز المشتريات العالمي الرائد في توزيع القطع المتفرقة للآلات والمركبات الصناعية. قطع غيار CATERPILLAR وNEW HOLLAND وماركات أخرى مثل Deutz وLombardini وTerex. نحن نقدم مراجع متعددة لجميع أنواع الآلات للتعدين والإنشاءات والأعمال العامة للوزن الثقيل ماركة رينو وماركات أخرى وعربات رافعة وجرافات وجرارات ومساحات وقطع أخرى لاستخدام المحركات. نحن تجار تجزئة لماركات Mecarun C99, ECO 10000. بيع القطع المتفرقة هو قلب مهنتنا، نحن أيضاً متخصصون في التصدير. بالفعل، نحن لدينا معرفة كبيرة بالمعايير الجمركية وجميع المستندات المتعلقة بالتصدير الدولي. نقوم بإدارة شحناتكم المطلوبة في جميع أنحاء العالم وهذا حتى الاستلام. مميزاتنا : جودة الخدمة والأسعار التنافسية واحترام مواعيد التسليم.

  2. ANNONCES DE BATEAUX COM

    فرنسا

    المؤسسة ANNONCES DE BATEAUX COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وأدلة بحث، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات اصدارات دورية ذات إعلانات مجانية, إدارة تجهيزات معالجة المياه, و ستائر بواخر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. ABCMINET

    فرنسا

    المؤسسة ABCMINET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات فولاذية. كما تعمل في قطاعات أمان مهني، تجهيزات, سلالم معدنية, جسر خشبي للمشاه, دورات صناعية, أمان مهني، تجهيزات, و سلالم معدنية. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  4. ODYSSAILING

    فرنسا

    المؤسسة ODYSSAILING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات تأجير مركبات بربان, مراكب للرحلات, و دورات تدريبية. ومقرها في Forcalquier, فرنسا.

  5. PROJEXO SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة PROJEXO SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات posأنظمة, و رسامات سرعة الدوران. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SITEPRO13

    فرنسا

    تتخصص شركة SITEPRO13 في إعادة تغليف المواد المعلوماتية والهاتفية الراقية وهي للمحترفين بشكل حصري. جميع منتجاتنا تنعم بخبرة مُعمقة جداً مع الاستفادة من أفضل جودة وأفضل سعر في سوق المستعمل. جميع منتجاتنا تم اختبارها ومضمونة. معداتنا ذات جودة عالية ولم يمسها أي تلف. نقوم باستبدال المكونات الأكثر استهلاكاً بشكل دوري بمكونات جديدة. اضطلعوا انتم أيضاً بمسئوليتكم البيئية واختاروا الاختيار الصحيح وهو الحد من الاستهلاك المفرط للمنتجات عالية الجودة مع حماية بيئتنا. اذا كنتم فنانين وتجار وشركات متوسطة وصغيرة وشركات كبرى، لا تترددوا في مطالعة عروضنا.

  2. TERRES DORÉES - PARFUMS

    فرنسا

    على مدى جيلين ، تقوم شركتنا العائلية TERRES DOREES تارْ دوري بتطوير وتصنيع العطور والصابون المُعطر ... مع احترام تقاليد صناعة العطور الفرنسية . أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال تصنيع وتصميم العطور مما يسمح لنا بتلبية متطلبات العملاء الحرصين على الجودة العالية. TERRES DORÉES PARFUMS تقوم بتصنيع منتجات العطور، المياه المُعطرة، ماء الكولونيا، الصابون المُعطر، عطر الإنتشار الشعري، أو العطر الناشر المحترف ... TERRES DORÉES PARFUMS علامة تجارية نظيفة عالية الجودة. يتم إنتاجها وتعبئتها في ورش العمل الخاصة بنا في كوت دازور بفرنسا، عطورنا و صابوننا مخصصة للبائعين وتجار الجملة والمستوردين .