• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطع للمحركات الصناعية

النتائج لأجل

قطع للمحركات الصناعية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. GEO-NEGOCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Géo-Négoce هي مركز المشتريات العالمي الرائد في توزيع القطع المتفرقة للآلات والمركبات الصناعية. قطع غيار CATERPILLAR وNEW HOLLAND وماركات أخرى مثل Deutz وLombardini وTerex. نحن نقدم مراجع متعددة لجميع أنواع الآلات للتعدين والإنشاءات والأعمال العامة للوزن الثقيل ماركة رينو وماركات أخرى وعربات رافعة وجرافات وجرارات ومساحات وقطع أخرى لاستخدام المحركات. نحن تجار تجزئة لماركات Mecarun C99, ECO 10000. بيع القطع المتفرقة هو قلب مهنتنا، نحن أيضاً متخصصون في التصدير. بالفعل، نحن لدينا معرفة كبيرة بالمعايير الجمركية وجميع المستندات المتعلقة بالتصدير الدولي. نقوم بإدارة شحناتكم المطلوبة في جميع أنحاء العالم وهذا حتى الاستلام. مميزاتنا : جودة الخدمة والأسعار التنافسية واحترام مواعيد التسليم.

  2. NPI INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NPI INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات قطع غيار للماكنات الزراعية, قطع للمحركات الصناعية, حقن, و فلترة صناعية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. SMT

    فرنسا

    المؤسسة SMT, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. كما تعمل في قطاعات قطع للمحركات الصناعية. ومقرها في Velaux, فرنسا.

  4. PROGRESS SILICONES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROGRESS SILICONES بروقْريس سيليكونْ متخصصة منذ عام 1985 ، في إنتاج قطع السيليكون وغيرها من الأجزاء المصنوعة من المطاط الصناعي و المخصصة للقطاع الصناعي والطبي. PROGRESS SILICONES تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق قطع السيليكون لقطاع الصناعات الأكثر تطلبا . قطاعات مثل: الأغذية الزراعية، النووية، مستحضرات التجميل، الطيران، الأدوية والطب الحيوي. بدأً من القطع الفردية إلى غاية السلاسل الكبيرة، نقوم بإنجاز مُختلف القطع بواسطة عمليات القولبة، التشكيل، البثق، البثق المُسبق، التصنيع و التقطيع. يُمكن دمج كل هذه المنتجات بعمليات الوسْم و التعبئة المميزة، و ذلك وفقًا لمواصفاتكُم. .بِحوزتِنا غرف بيضاء نظيفة تبلغ مِساحتها 550 مترًا مربعًا مُصنفة في قائمة ISOإيزو7و ISOإيزو8 ، متناسبة مع عمليات تصنيع المنتجات الطبية والصيدلانية كما أن نظام إدارة الجودة لدينا معتمد بموجب للمعيار ISO 9001 و ISO 13485.

  5. MOTEURS BAUDOUIN

    فرنسا

    المؤسسة MOTEURS BAUDOUIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات سفن. كما تعمل في قطاعات قطعة مستقلة للمحرك البحري, محاور نقل الحركة, و محاور مسننة لنقل الحركة. ومقرها في Cassis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SUD MOTEURS

    فرنسا

    المؤسسة SUD MOTEURS, وتعمل في قطاع محركات احتراق. كما تعمل في قطاعات محركات احتراق، مكونات وقطع, و محركات احتراق، مكونات وقطع. ومقرها في Marseille, فرنسا.