• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فيديو

النتائج لأجل

فيديو

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ALPHABET STAND SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALPHABET STAND SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, معارض مهنية, أجنحة للمعارض, معارض مهنية, فيديو للمعارض المتخصصة, و تصميم المنصات. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  2. EXCELLIS COMMUNICATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EXCELLIS COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات أنظمة المحاضرة المرئية, معدات مؤتمرات الفيديو, عرض ديناميكي, و عمل تعاوني. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  3. CREATIVE SPECIFIC SOFTWARE

    فرنسا

    كريياتيب سبيسفك صوفت وير قد إبتكرت نظامَا لِكشف السقوط بفضل أجهزة الإستشعار البصري القِياسية و بذلك يتم تقدِيم إنذار للأقارب أو المراكز المختصة أربعة و عشرون ساعة على أربعة و عشرون وسبعة أيام على سبعة

  4. METAPROD

    فرنسا

    المؤسسة METAPROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. كما تعمل في قطاعات فيلم تسجيلي, أفلام دعائية, و وكالة إنتاج فيديو. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  5. FORMATION BUREAUTIQUE ET NUMÉRIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FORMATION BUREAUTIQUE ET NUMÉRIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تطبيقات مكتبية, تحرير فيديو رقمي, و استشارات وخدمات صحفية. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SEBASTIEN LIONS FILMS

    فرنسا

    المؤسسة SEBASTIEN LIONS FILMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. ومقرها في St Cyr Sur Mer, فرنسا.

  2. DRONE PACA

    فرنسا

    المؤسسة DRONE PACA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. SECURE FRANCE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SECURE FRANCE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة إنذار, كاميرات مراقبة فيديو, إنترفون، نظم, و دخاني. ومقرها في Signes, فرنسا.

  4. STUDIO LEMON

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO LEMON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, مكساج الوسائل السمعية البصرية, أفلام مؤسسية, و حجرات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. GAME ACADEMY

    فرنسا

    المؤسسة GAME ACADEMY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات ألعاب فيديو, دروس في البرمجة, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, كاميرات مراقبة فيديو, و إنترفون، نظم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. DISTRIMEX SAS

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIMEX SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات حانة فيديو. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. STUDIO BALZAC

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO BALZAC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  2. NORTHOM

    فرنسا

    المؤسسة NORTHOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات الوقاية ضد الحرائق, أجهزة انذار واختراق, مراقبة فيديو, و أجهزة الكشف عن الكتل المعدنية. ومقرها في 04310 Peyruis, فرنسا.

  3. FILM FOR CHANGE

    فرنسا

    المؤسسة FILM FOR CHANGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات تعليم, أغلفة, و تصوير فوتوغرافي. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  4. TECH ELEC

    فرنسا

    المؤسسة TECH ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, مراقبة فيديو, و أمان الحرائق. ومقرها في Charleval, فرنسا.

  5. DRONE PRO AIR

    فرنسا

    المؤسسة DRONE PRO AIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات طائرة صغيرة بدون طيار, طائرة صغيرة بدون طيار لترويج التراث, و طائرة صغيرة بدون طيار لصيانة محطات التوليد بطاقة الرياح. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  6. DELTA SERTEC

    فرنسا

    المؤسسة DELTA SERTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مراقبة فيديو, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. VAR DRONE PRESTA

    فرنسا

    المؤسسة VAR DRONE PRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام مؤسسية. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, خدمات السياحة, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و تصوير فوتوغرافي وفيديو جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Sainte-Maxime, فرنسا.

  8. NEON PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة NEON PRODUCTIONS, وتعمل في قطاع أفلام مؤسسية. كما تعمل في قطاعات انتاجات فيديو. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. GONELLA PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GONELLA PRODUCTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفلام، إنتاج. كما تعمل في قطاعات إنتاج سمعي بصري, و سينما وفيديو، إنتاج وبث. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. LITO PLAST

    فرنسا

    المؤسسة LITO PLAST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. ART CADE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ART CADE DESIGN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ألعاب قمار. كما تعمل في قطاعات وحدات ألعاب طرفية تفاعلية, و لوحات مفاتيح وكماليات لألعاب الفيديو متعددة الوسائط. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. CENTRALE DU MENAGER

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALE DU MENAGER, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث لأجهزة الهاي-فاي والفيديو والتلفزيون, و قطع أثاث لأجهزة الهاي-فاي والفيديو والتلفزيون. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. REAL PROFES CABLAG ELECTR

    فرنسا

    المؤسسة REAL PROFES CABLAG ELECTR, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو, و نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  6. DIGITEL VIDEO SUD SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIGITEL VIDEO SUD SARL, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  7. STE FABRICATION PRODUITS OPTEX

    فرنسا

    المؤسسة STE FABRICATION PRODUITS OPTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة تلفزيون وفيديو كاسيت وراديو. ومقرها في Savines Le Lac, فرنسا.

  8. LA COSCA

    فرنسا

    المؤسسة LA COSCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  9. CHRONOTEC

    فرنسا

  10. SARL SUD ELECTRONIQUE

    فرنسا