• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فواكه

النتائج لأجل

فواكه

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. NEGOPRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEGOPRIM, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, زراعة، استيراد وتصدير, فواكه طازجة, خضار طازجة, فواكه, خضراوات, فواكه أجنبية, حمضيات, و خضار بالجملة. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. PROVENCE PRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PROVENCE PRIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضار طرية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, خضراوات, خضار بالجملة, فاكهة بيولوجية, خضار بيولوجية, فواكه وخضروات عضوية, فواكه وخضروات طازجة, و فواكه. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  3. EQUATEUR FRUITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EQUATEUR FRUITS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة إستوائية, عصائر فاكهة, فواكه, فاكهة إستوائية, فواكه أجنبية, و عصائر فاكهة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SARL RACAMIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL RACAMIER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات استغلال زراعي, و شجرات فاكهة. ومقرها في St Martin De Crau, فرنسا.

  5. PRONATURA

    فرنسا

    المؤسسة PRONATURA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات فاكهة بيولوجية, فواكه وخضروات عضوية, و خضار بيولوجية. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE XEDA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة STE XEDA INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات, منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات, و آلات لصق البطاقات ووضع العلامات على المغلفات والمنتجات المعلبة. ومقرها في St-Andiol, فرنسا.

  2. ASSOCIATION PINK LADY EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة ASSOCIATION PINK LADY EUROPE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات تعاونية زراعية. ومقرها في Le-Pontet, فرنسا.

  3. LES RUBIS DE LANSAC

    فرنسا

    المؤسسة LES RUBIS DE LANSAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Tarascon, فرنسا.

  4. JMC FRUITS

    فرنسا

    المؤسسة JMC FRUITS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. SICA VAL DE NESQUE

    فرنسا

    المؤسسة SICA VAL DE NESQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و تعاونية زراعية. ومقرها في Malemort Du Comtat, فرنسا.

  1. EARL LE VERGERS DE LA GARENNE

    فرنسا

    المؤسسة EARL LE VERGERS DE LA GARENNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في St Pierre De Mezoargues, فرنسا.

  2. PEPINIERES VITIPRO VAUCLUSE

    فرنسا

    المؤسسة PEPINIERES VITIPRO VAUCLUSE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, و فواكه. ومقرها في Piolenc, فرنسا.

  1. SOCIETE DE COURTAGE EN MARCHANDISE MICHEL GUEYDON ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE COURTAGE EN MARCHANDISE MICHEL GUEYDON ET CIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, و فواكه. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. CHASTAN BOSQUET

    فرنسا

    المؤسسة CHASTAN BOSQUET, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, نباتات حدائق وبصيلات وبذور, فواكه, و نباتات حدائق وبصيلات وبذور. ومقرها في Orange, فرنسا.

  3. UNE CAMPAGNE EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة UNE CAMPAGNE EN PROVENCE, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, و مشاتل زراعية. ومقرها في Bras, فرنسا.

  4. SAS GERIN CHARLES ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SAS GERIN CHARLES ET FILS, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  5. MAS DES VIGNES

    فرنسا

    المؤسسة MAS DES VIGNES, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, نباتات حدائق وبصيلات وبذور, فواكه, و نباتات حدائق وبصيلات وبذور. ومقرها في Arles, فرنسا.

  6. LA PROVENCALE SA

    فرنسا

    المؤسسة LA PROVENCALE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. NOVAPRIM SAS

    فرنسا

    المؤسسة NOVAPRIM SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  8. SARL CHATEAU FORTIA

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHATEAU FORTIA, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, و مشاتل زراعية. ومقرها في Chateauneuf Du Pape, فرنسا.

  1. SA JEAN FRANCOIS BRANDO

    فرنسا

    المؤسسة SA JEAN FRANCOIS BRANDO, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Cassis, فرنسا.

  2. CHATEAU DES MARRES

    فرنسا

    المؤسسة CHATEAU DES MARRES, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Ramatuelle, فرنسا.

  3. DOMAINE ST JULIEN

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE ST JULIEN, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, و مشاتل زراعية. ومقرها في La Celle, فرنسا.

  4. LES 3 CAPUCINS

    فرنسا

    المؤسسة LES 3 CAPUCINS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  5. CHATEAU DE LA BEGUDE-LEFEBVRE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CHATEAU DE LA BEGUDE-LEFEBVRE ET FILS, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, و مشاتل زراعية. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  6. LEON ABEIL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة LEON ABEIL & FILS, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, خضار طرية, فواكه, و خضار طرية. ومقرها في Briançon, فرنسا.

  7. MEHADRIN INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEHADRIN INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  8. LES MURIERS

    فرنسا

    المؤسسة LES MURIERS, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, و مشاتل زراعية. ومقرها في Les Arcs, فرنسا.

  9. J.L.C. PRIMEURS

    فرنسا

    المؤسسة J.L.C. PRIMEURS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  10. SICA POM'ALP

    فرنسا

    المؤسسة SICA POM'ALP, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Manosque, فرنسا.