• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فواكه مهروسة مجمدة

النتائج لأجل

فواكه مهروسة مجمدة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. FRDP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRDP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات خضار مثلجة ومجمدة, أغذية حمية وأغذية عضوية, خضار مثلجة ومجمدة, و أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. SABOR BRASIL

    فرنسا

    المؤسسة SABOR BRASIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات فاكهة إستوائية, فواكه أجنبية, و فاكهة إستوائية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  4. GELAZUR

    فرنسا

    المؤسسة GELAZUR, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات فواكه مثلجة ومجمدة, خضار مثلجة ومجمدة, لحوم مثلجة ومجمدة, فواكه مثلجة ومجمدة, خضار مثلجة ومجمدة, و لحوم مثلجة ومجمدة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. CONFIT DE PROVENCE

    فرنسا

    مُصنع مربات بيولوجية وللنظام الغذائي وريفية. للأسماء الخاصة أو للماركات الإقليمية والمحلية والعالمية، المزروعة بطريقة GMS أو بالتيارات المتخصصة. نحن ننتج في شركة Puyricard حوالي 20000 عبوة يومياً أي أكثر من 1500 طن/سنوياً. طرق تقليدية في تحضير وطهي المربى. كما أننا نقدم أيضاً تشكيلة أطعمة مصاحبة « les Confits Gourmands ». مُتواجد في سيال بباريس.