• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فواكه أجنبية معبّأة

النتائج لأجل

فواكه أجنبية معبّأة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. NEGOPRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEGOPRIM, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, زراعة، استيراد وتصدير, فواكه طازجة, خضار طازجة, فواكه, خضراوات, فواكه أجنبية, حمضيات, و خضار بالجملة. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. TIMGAD STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIMGAD STORE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات خضار طرية, زيتون, بطاطا, مشروبات غير كحولية, مشروبات غازية لاكحولية, زيت زيتون, بلح, تمر معبأ, و شمام. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  3. ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيتون. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, زيت زيتون, فواكه أجنبية, زيت زيتون, فواكه جافة محمّصة, طماطم مجففة, جوز, بندق مقشر, و مكسرات الكاشو. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. EQUATEUR FRUITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EQUATEUR FRUITS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة إستوائية, عصائر فاكهة, فواكه, فاكهة إستوائية, فواكه أجنبية, و عصائر فاكهة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SA D'ORIANO

    فرنسا

    المؤسسة SA D'ORIANO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه، مجففة. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, و فواكه أجنبية. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SABOR BRASIL

    فرنسا

    المؤسسة SABOR BRASIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات فاكهة إستوائية, فواكه أجنبية, و فاكهة إستوائية. ومقرها في Gap, فرنسا.