• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء

النتائج لأجل

عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PROPERTY MANAGEMENT NICE CANNES FRENCH RIVIERA AZUR PROPERTY CARE

    فرنسا

    المؤسسة PROPERTY MANAGEMENT NICE CANNES FRENCH RIVIERA AZUR PROPERTY CARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات إدارة مباني سكنية, طلاء فى المنزل, استصلاح المباني, و مناطق للمباني التجارية. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  2. GSE

    فرنسا

    المؤسسة GSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و تصميم مباني. ومقرها في Avignon Cedex 1, فرنسا.

  3. FABIEN DURAND IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة FABIEN DURAND IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, نصيحة أملاك, خدمات الاستشارات العقارية, و عمليات التقدير. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  4. PROFIL MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة PROFIL MEDITERRANEE, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SUD REALISATIONS CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة SUD REALISATIONS CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SA CLAUDE DUVAL PROMOTIONS

    فرنسا

    المؤسسة SA CLAUDE DUVAL PROMOTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, أشغال كبرى, خبراء عقاريون، تجارة وصناعة, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, أشغال كبرى, و خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

  2. DOMAINE LA TOUR DES VIDAUX

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE LA TOUR DES VIDAUX, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Pierrefeu Du Var, فرنسا.

  3. IMMO SAINT GEORGES

    فرنسا

    المؤسسة IMMO SAINT GEORGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Menton, فرنسا.

  4. CABINET LAPLANE

    فرنسا

    المؤسسة CABINET LAPLANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. FABULITE

    فرنسا

    المؤسسة FABULITE, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Antibes Juan Les Pins, فرنسا.

  1. MICHAËL ZINGRAF REAL ESTATE

    فرنسا

    المؤسسة MICHAËL ZINGRAF REAL ESTATE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع العمارات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. PETROGARDE

    فرنسا

    المؤسسة PETROGARDE, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  1. ERIGE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ERIGE SARL, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. DELTA PROMOTION

    فرنسا

    المؤسسة DELTA PROMOTION, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. BIRD

    فرنسا

    المؤسسة BIRD, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Ste Maxime, فرنسا.

  4. ORDIMMO

    فرنسا

    المؤسسة ORDIMMO, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. CABINET MICHEL ROQUEFORT LES PINS

    فرنسا

    المؤسسة CABINET MICHEL ROQUEFORT LES PINS, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Roquefort Les Pins, فرنسا.

  6. INTER AZUR IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة INTER AZUR IMMOBILIER, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Menton, فرنسا.

  7. IMMOBILIERE PRESTIGE

    فرنسا

    المؤسسة IMMOBILIERE PRESTIGE, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. CASTELLAS IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة CASTELLAS IMMOBILIER, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Cassis, فرنسا.

  1. SOTEF

    فرنسا

    المؤسسة SOTEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Carqueiranne, فرنسا.

  2. MERCANTOUR VESUBIE

    فرنسا

    المؤسسة MERCANTOUR VESUBIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في St Martin Vesubie, فرنسا.

  3. AGENCE DE LA PLAGE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE DE LA PLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  4. AGENCE IMMOBILIERE PARIS ESTEREL

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE IMMOBILIERE PARIS ESTEREL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

  5. SUD EST IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST IMMOBILIER, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Roquebrune Cap Martin, فرنسا.

  6. LES AGENCES DU PANORAMA

    فرنسا

    المؤسسة LES AGENCES DU PANORAMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Cabris, فرنسا.

  7. IMMO GESTION TRANSACTION INVESTISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة IMMO GESTION TRANSACTION INVESTISSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. GUIGO MARINE

    فرنسا

    المؤسسة GUIGO MARINE, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  9. AGENCE DU CAP

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE DU CAP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Roquebrune Cap Martin, فرنسا.

  10. AAA RIVIERA

    فرنسا

    المؤسسة AAA RIVIERA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Biot, فرنسا.