• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عطور

النتائج لأجل

عطور

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  2. ATTRACTIVE SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Attractive Scent أتْراكْتيبْ سانْتْ، شركة واقعة في قلب منطقة جراس، متخصصة في تصميم العطور منذ عام 2018. فريقُنا ديناميكي و مؤهل، خبرة مُقدرة بعدة سنوات في مجال صناعة العطور، قادرًا على تقديم حلول لتصميم أو توزيع عُطوركم. ابتكرنا مجموعة من العطور الطبيعية بنسبة 100% ومعتمدة من قبل COMOS. نحن نتطلع دائمًا لتحقيق الابتكار لتصميم العطور الأصلية. وبهذه الطريقة، لدينا معدات حديثة في طليعة التكنولوجيا لتقليل أوقات الإنتاج وتوسيع عرضنا من خلال التكيف مع قيود عملائنا. نحن نُنفذ في مختبرنا ضوابط صارمة من المكونات التي تدخل في تكوين عطورنا. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل برنامجنا، فإننا نضمن القدرة على التتبع. خارج بلد Grasse غراس، قُمنا بإنشاء شبكة من الموردين في جميع أنحاء العالم.

  3. CHARRIER PARFUMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة العطور الفرنسية CHARRIER PARFUMS شارييى بارْفانْ عام 1888، و الواقعة في فالوريس، بالقرب من جراس، عاصمة العطور العالمية. نحن مُبدعون أصليون و رُواد في مجال خلْق مجموعة من العطور في عبوات مُصَغرة . نُقدم تشْكيلة كاملة من المنمنمات المعبأة في علب الهدايا المرموقة، وكذلك مجموعة من بخاخات المياه العطِرة، و كذلك عُطور البْروبانْسْ. يتم توزيع عُطورنا في أكثر من 50 دولة، سواءًا على مستوى المتاجر الكبرى، المتاجر الخاصة ببيع العطور، التجارة الإلكترونية على مواقع الأنترنيتْ و كذلك الأسواق الحرة... . في فرنسا، لدينا جناح في متاجر Galeries Lafayette Haussmann لافاييت هوسمان باريس نشاطنا كامل، و يتمثل في خلق مجموعة من العطور المُعبئة. يتم تنفيذ جميع مراحل الإنتاج في المصنع. نقوم باستخدام مجموعة من الروائح المُميزة من منطقة غراس. فيما يخص عمليات التغليف، نحن نتعامل بشكل رئيسي مع أفضل الشركات المصنعة الفرنسية. نضمن منتجات راقية ذات جودة عالية، من صُنعٍ فرنْسي.

  4. PARFUM & PROJET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Parfum & Projet ولد من إرادة مُبتكرها، كلودين روبلوت، بهدف جعل العطور في متناول الجميع. مثل ساعدها العمل الذي قامت به على مر السنين مع الشركات والعلامات التجارية المشهورة عالميًا Parfumerie Fragonard, Diptyque, Ladurée, le Fouquet’s Paris, Barney’s NY, Marks&Spencer و Anthropologieعلى اكتساب معرفة جيدة بالسوق وممثليه. إتقانها القوي للسلسلة الإبداعية بأكملها، بالإضافة لشبكة الموردين والاتصالات المتميزة، المتخصصون جميعهم في مجال العطور، كلهم في خدمتكم لصنع عطركم المخصص. لمدة 9 سنوات ، قدمت خبرتها للعلامات التجارية للملابس الجاهزة والإكسسوارات،المتاجر المفاهيمية، الشركات المؤسسات الخاصة، وكالات الاتصالات، العلامات التجارية ، التأثير والفعاليات، مما يوفر لها حلاً شاملاً. التوقيع النهائي في التسويق الشمي. تختار Parfum & Projet أفضل الحرفيين في جميع مراحل التصميم وتجمع بين معرفتهم لإنشاء منتج نهائي عالي الجودة في تناغم تام مع هويتك: عطر، ماء عطر، ماء تواليت، بخاخ للجسم والشعر، عطر وناشر عطور المحيط. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. LE PARFUM CITOYEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أول بيت للعطور الأخلاقية ومواطنة ولدت من التمويل الجماعي، تسجل Parfum Citoyen علامتها التجارية في عالم الجمال من خلال تغيير الطريقة التي ننتج بها العطور، ندركها ونشتريها. Le Parfum Citoyen يهز جميع رموز العطور التقليدية من خلال إنشاء عطور فاخرة مصنوعة محليًا ومسؤولة وخالية من القسوة وبسعر عادل. تم تصميم كل عطر على شكل صورة عطرية حديثة، من عطر French Fatale فاتالي الفرنسي الساحر إلى Princesse Rebelle الاستفزازية ، لتعزيز شخصيتك أو للتعبير عن مزاجك في الوقت الحالي! لكل عطر أسلوبه وشخصيته ورغبته. تحالف ناجح بين التقاليد والحداثة، تم تصميم Le Parfum Citoyen في ورشة عمل تاريخية في منطقة، مما يضمن حرفية متوارثة من جيل إلى جيل منذ عام 1888. يميزنا مستوى اهتمامنا بالتفاصيل والعاطفة واحترام الحرف اليدوية الفرنسية التقليدية عن الإنتاج الضخم. Parfum Citoyen متوفر لدى أكثر من 400 بائع تجزئة في جميع أنحاء العالم في أكثر من 11 دولة بما في ذلك فرنسا: نوسيبي Nocibé،Blissim بْليسسيم ، متحف اللوفر إلخ. وعلى موقع التجارة الإلكترونية للعلامة التجارية. في عام 2023 ، تفتح العلامة التجارية خبرتها لعالم العطور الداخلية من خلال إطلاق مجموعتها من الشموع المعطرة الراقية ، المصنوعة يدويًا من شمع نباتي بنسبة 100٪ ، من صنع حرفي الشمع لدينا في جراس في بروفانس..

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  2. IT STYLE DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT STYLE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور, إزالة شعر، أجهزة وأدوات, ورنيش, أدوات ماكياج, تجميل، مستحضرات, ماكياج، مستحضرات, ريشة, فرش صغيرة لوضع مساحيق التجميل, و جََل للاستحمام. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. HELL AND PARADISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HELL AND PARADISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سحر، أدوات. كما تعمل في قطاعات شمعات طبيعية, و عطور. ومقرها في Le Luc, فرنسا.

  4. LILLY EN PROVENCE

    فرنسا

    Lilly en Provence ليلي بروفانس يعني ولادة ثلاث فنانين مشهورين في مجال المختبرات Cadentia كادونتيا مُخصص و أستاذ هو العطور, le Savonnier Marseillais, صافونْيي مارْسيلي، المُتخصص في الصابُون Cat Caroff و كاتْ كارُوف فنانة رسامة منتجات ليلي بروفانس هي مضمونة الجودة بفضل خبرة المؤسسين الثلاث، فضلا عن اختيار أفضل المكونات الطبيعية في العالم . الشركة وضعت بنفسها خطوط منتجاتها مع العطور الطبيعية، الفواكه، الزهور، النباتات، الزيوت العِطرية الأكثرها نقاوةً و ذلك بهدف الحفاظ على النوعية الحقيقية المطلقة .... قابلة للتحلل الحيوي، صديقة للبيئة، اقتصادية، من دون مُلونات و غير مُجربة على الحيوانات. ليلي بروفانس هي تشْكيلة من الإبداع، الموْلوعة بالأنوثة والحداثة، مجموعة عُطُور، ملطفات و مُعطرات الجو، ضباب الوسادات و معطرات مياه الغسيل.

  5. FLORIALYS

    فرنسا

    شركة Florialys فْلورياليس مُتخصصة في تعبئة، خلق، ملء و في التكييف المخصص للعطور، روائح الحمام، العطور الرجالِية والنسائية والعطور المنزلية. تقع وحدة إنتاجِنا و إبداعِنا في منطقة Saint Cézaire صانت سيزارْ في siagneصْيانْ، في بلد النضَّارة، العاصمة العالمية للعطور. عمليات تطوير وصياغة وفقا لمواصفاتكم و إختصاصتِكم. نحن متخصصون في مجال التعبئة، التصنيع و خلق تشكيلة من السلاسل الصغيرة و المتوسطة . بدأً من 100 قطعة إلى غاية 10000 قطعة . دعم جميع الطلبات التنظيمية . معيار إيزو 22716 الذي يُوفر مجموعة من الإرشادات المتعلقة بممارسات التصنيع الجيدة ( BPF) لمستحضرات التجميل لتصنيع وتعبئة العطور.

  1. CORIALYS

    فرنسا

    مُصمم عطور وماء تواليت للرجال والسيدات وتركيبات معطرة للرجال والسيدات وتركيبات معطرة، ويبحث عن موزعين في جميع أنحاء العالم. شركة Corialys ومقرها في مدينا جراس الفرنسية تقوم بالتصنيع حسب الطلب لجميع التركيبات المعطرة والعطور وماء التواليت للرجال والسيدات.

  2. INTERESSENS

    فرنسا

    إذا قُمتُم باختِيار Interessensأنتيريسينس، فقد قُمتُم باختِيار خبرة مُقدرة بأكثر من 20 عامًا في مجال مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة. يقع مقرها في غْراسْ، عاصمة العُطور في العالم، تُتِيح لنا شركتنا ذات الحجم البشري فرصة تخصيص علاقات وطيدة مع عملائنا وتطوير مجموعة من الخدمات و المشورات مع أفضل الفاعلين العالميين. نحن نقوم بإبتكار و صُنع العطور المخصصة، نشتهر بخبرتنا وجودة المواد الخام التي نستخدمها.

  1. LABORATOIRE COSMETIQUE PROVENCAL

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE COSMETIQUE PROVENCAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات عطور للغرف, مُصَنع منتجات التجميل الطبيعية, تصنيع عطور, و الخزامة، اللاوندة. ومقرها في Aiglun, فرنسا.

  2. PARFUMS PLUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMS PLUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات صناعة العطور، خلاصات وأرومات, تركيبات عطرية, و نكهات زيوت أساسية طبيعية. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  3. LESFLACONSDHYGIE

    فرنسا

    المؤسسة LESFLACONSDHYGIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات حامل العطور, عطور, و محل على الانترنت. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  4. L'ESSENCE DE GAIA

    فرنسا

    المؤسسة L'ESSENCE DE GAIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. كما تعمل في قطاعات علاج ليثيوم باستخدام الأحجار, أساور صحية, عطور, و حلي من الحجر. ومقرها في Le Muy, فرنسا.

  5. HAIMARD ANDREANI MARIE JOSÉ

    فرنسا

    المؤسسة HAIMARD ANDREANI MARIE JOSÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات موقع تجارة الكترونية, عطور فرنسية, و تصنيع عطور. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  6. PARFUMERIE DE CHÂTEAU

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMERIE DE CHÂTEAU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات عطور للمنزل, تركيبات عطرية, و أغراض صناعة العطور. ومقرها في Vence, فرنسا.

  7. SANDOUK INDIA

    فرنسا

    المؤسسة SANDOUK INDIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال يدوية شرقية. كما تعمل في قطاعات عطور. ومقرها في ISTRES, فرنسا.

  8. POSE

    فرنسا

    المؤسسة POSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات عطور. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  1. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.

  2. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  3. LABORATOIRE ROSIER DAVENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عدة سنوات يقوم معملنا ومقره قرب مدينة أفينيون في جنوب فرنسا بدراسة الأنشطة العضوية للزيوت العطرية. المعمل يقدم لكم امكانية تطوير تركيبة عطرية طبيعية أو أكثر حسب المواصفات المطلوبة. نقوم بتوزيع الزيوت العطرية لصناعات مواد التجميل والأدوية والمواد البيطرية وكذلك الصيدليات. كما نقوم بتنفيذ أيضاً تركيبات الزيوت العطرية التي يمكنها الجمع بين التأثيرات العضوية المطلوبة (التخسيس أو التهدئة أو الترطيب... ) مع أشكال عطرية جذابة. كما يمكننا حسب طلبكم تحضير تركيبات خاصة (بدون مسببات تحسس واضحة وحاصلة على شهادة Ecocert, ...). نحن مجهزون داخليا للقيام بالمراقبة الفيزيائية مثل قياسات الكثافة ومعامل التكسر والحياد البصري... كل المواصفات الفيزيائية للزيوت العطرية. كما لدينا كروماتوغرافيا في الحالة الغازية يتبعها مطياف الكتلة للتعرف على الجزيئات. نحن نعمل مع العالم أجمع فيما يتعلق بزيوتنا العطرية البيولوجية والعادية ؛ في كل من جنوب افريقيا وكندا والصين واندونيسيا. والهدف بالنسبة لنا هو أن نجد المادة الخام ذات الجودة.

  4. LE PETIT GRASSOIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LE PETIT GRASSOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعات طبيعية, شمعة معطرة, عطور شخصية, زيوت أساسية, مواد شمعية للشمع, فتائل للشموع, عطور للشموع, زيوت عطرية, و عطور للغرف. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  5. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  6. ISOPE PROVENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ISOPE PROVENCE متخصص في الزيوت العطرية، النقية والطبيعية بنسبة 100 في المائة. تأتي زيوتنا العطرية (لافندر، لافندر، أوريجانو، سيج، الزعتر...) بشكل أساسي من الإنتاج الذي تقوم به العائلة والجيران المقربين، من جنوب فرنسا، في Drôme Provençale دروم بروفنسال، ولكن أيضًا من منتجين أجانب مختارين بعناية. نشهد على الاحترام الكامل للأشخاص والبيئة. وبالتالي ، فإنك تشارك في لفتة أخلاقية.

  7. S&B PROVENCE / LES CIRIERS DE PROVENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S&B PROVENCE / LES CIRIERS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, أشغال يدوية, شمعة من الشمع, شمعة معطرة, شمعة للزينة, شمعات طبيعية, شمعات على الطلب, شمعات للمحافل, و شموع نباتات. ومقرها في Gréasque, فرنسا.

  8. BOUGIE ET SENTEUR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BOUGIE ET SENTEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعياد، أدوات وديكورات. كما تعمل في قطاعات شموع, صناعة العطور، خلاصات وأرومات, خلق وتصنيع العطور للسيدات, شموع لجلسات التدليك, و هدايا شركات قابلة للتخصيص. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  9. FRAGWORLD

    فرنسا

    شركة فراجوورلد تقوم بخلق وتوريد الخلطات العطرية ومركزات العطور وماء التواليت ومزيلات العرق والشمع وعطور الجو. وقد تم إنشاء الشركة في منطقة كراس الفرنسية، مهد العطور. تقع في مدينة مونتورو وتتكون البنية التحتية لشركة فراجوورلد من أكثر من 1000 متر مربع مهيئة تماماً لأنشطتنا. نحن شركة ذات بعد انساني يسودها الجودة ورد الفعل المناسب والمرونة والخدمة.

  10. PARFUMERIE COULEUR SAFRAN

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMERIE COULEUR SAFRAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات بضائع رفاهية, و أبحاث الأعمال للأعمال. ومقرها في Cannes, فرنسا.