• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عطور للمنزل

النتائج لأجل

عطور للمنزل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ATTRACTIVE SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Attractive Scent أتْراكْتيبْ سانْتْ، شركة واقعة في قلب منطقة جراس، متخصصة في تصميم العطور منذ عام 2018. فريقُنا ديناميكي و مؤهل، خبرة مُقدرة بعدة سنوات في مجال صناعة العطور، قادرًا على تقديم حلول لتصميم أو توزيع عُطوركم. ابتكرنا مجموعة من العطور الطبيعية بنسبة 100% ومعتمدة من قبل COMOS. نحن نتطلع دائمًا لتحقيق الابتكار لتصميم العطور الأصلية. وبهذه الطريقة، لدينا معدات حديثة في طليعة التكنولوجيا لتقليل أوقات الإنتاج وتوسيع عرضنا من خلال التكيف مع قيود عملائنا. نحن نُنفذ في مختبرنا ضوابط صارمة من المكونات التي تدخل في تكوين عطورنا. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل برنامجنا، فإننا نضمن القدرة على التتبع. خارج بلد Grasse غراس، قُمنا بإنشاء شبكة من الموردين في جميع أنحاء العالم.

  2. SENSO DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة SENSO DIFFUSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عطور للمنزل, و زيوت أساسية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. PARFUMERIE DE CHÂTEAU

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMERIE DE CHÂTEAU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات عطور للمنزل, تركيبات عطرية, و أغراض صناعة العطور. ومقرها في Vence, فرنسا.

  4. FLORIALYS

    فرنسا

    شركة Florialys فْلورياليس مُتخصصة في تعبئة، خلق، ملء و في التكييف المخصص للعطور، روائح الحمام، العطور الرجالِية والنسائية والعطور المنزلية. تقع وحدة إنتاجِنا و إبداعِنا في منطقة Saint Cézaire صانت سيزارْ في siagneصْيانْ، في بلد النضَّارة، العاصمة العالمية للعطور. عمليات تطوير وصياغة وفقا لمواصفاتكم و إختصاصتِكم. نحن متخصصون في مجال التعبئة، التصنيع و خلق تشكيلة من السلاسل الصغيرة و المتوسطة . بدأً من 100 قطعة إلى غاية 10000 قطعة . دعم جميع الطلبات التنظيمية . معيار إيزو 22716 الذي يُوفر مجموعة من الإرشادات المتعلقة بممارسات التصنيع الجيدة ( BPF) لمستحضرات التجميل لتصنيع وتعبئة العطور.