• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عطر خاص

النتائج لأجل

عطر خاص

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PARFUM & PROJET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Parfum & Projet ولد من إرادة مُبتكرها، كلودين روبلوت، بهدف جعل العطور في متناول الجميع. مثل ساعدها العمل الذي قامت به على مر السنين مع الشركات والعلامات التجارية المشهورة عالميًا Parfumerie Fragonard, Diptyque, Ladurée, le Fouquet’s Paris, Barney’s NY, Marks&Spencer و Anthropologieعلى اكتساب معرفة جيدة بالسوق وممثليه. إتقانها القوي للسلسلة الإبداعية بأكملها، بالإضافة لشبكة الموردين والاتصالات المتميزة، المتخصصون جميعهم في مجال العطور، كلهم في خدمتكم لصنع عطركم المخصص. لمدة 9 سنوات ، قدمت خبرتها للعلامات التجارية للملابس الجاهزة والإكسسوارات،المتاجر المفاهيمية، الشركات المؤسسات الخاصة، وكالات الاتصالات، العلامات التجارية ، التأثير والفعاليات، مما يوفر لها حلاً شاملاً. التوقيع النهائي في التسويق الشمي. تختار Parfum & Projet أفضل الحرفيين في جميع مراحل التصميم وتجمع بين معرفتهم لإنشاء منتج نهائي عالي الجودة في تناغم تام مع هويتك: عطر، ماء عطر، ماء تواليت، بخاخ للجسم والشعر، عطر وناشر عطور المحيط. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.

  3. SÉLECTARÔME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SELECTAROME سيليكتاروم متخصصة في إنتاج المنكهات الغذائية منذ أكثر من 30 عامًا. نقدم تشكيلة واسعة من المنكهات الطبيعية الغذائية السائلة أو على شكل المساحيق، الملونات الغذائية، نكهات السوائل الإلكترونية بالإضافة إلى الإضافات وغيرها من التركيبات. نقوم بتوفير الموزعات للخبازين، طهاة المعجنات، محلات الآيس كريم، مطاعم الوجبات الجاهزة، المطاعم أو الشركات المصنعة الذين وثقوا بنا على مر السنين. بالإضافة لذلك، قمنا بتوسيع نطاقنا وقدراتنا الإنتاجية لتلبية احتياجات عملائنا والتكيف مع توسع أعمالنا العالمية. بفضل موقعنا المثالي في مدينة Grasse جراس، تستفيد النباتات العطرية من المناخ البروفنسالي الملائم. نعلق أهمية خاصة لضوابط إجراأت التصنيع من أجل تلبية متطلبات الجودة الخاصة بأعمالنا. يضع فريقنا خبرته و معرفته في خدمتكم من أجل الرد على جميع طلباتكم في أقرب وقت ممكن.

  4. CHARRIER PARFUMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة العطور الفرنسية CHARRIER PARFUMS شارييى بارْفانْ عام 1888، و الواقعة في فالوريس، بالقرب من جراس، عاصمة العطور العالمية. نحن مُبدعون أصليون و رُواد في مجال خلْق مجموعة من العطور في عبوات مُصَغرة . نُقدم تشْكيلة كاملة من المنمنمات المعبأة في علب الهدايا المرموقة، وكذلك مجموعة من بخاخات المياه العطِرة، و كذلك عُطور البْروبانْسْ. يتم توزيع عُطورنا في أكثر من 50 دولة، سواءًا على مستوى المتاجر الكبرى، المتاجر الخاصة ببيع العطور، التجارة الإلكترونية على مواقع الأنترنيتْ و كذلك الأسواق الحرة... . في فرنسا، لدينا جناح في متاجر Galeries Lafayette Haussmann لافاييت هوسمان باريس نشاطنا كامل، و يتمثل في خلق مجموعة من العطور المُعبئة. يتم تنفيذ جميع مراحل الإنتاج في المصنع. نقوم باستخدام مجموعة من الروائح المُميزة من منطقة غراس. فيما يخص عمليات التغليف، نحن نتعامل بشكل رئيسي مع أفضل الشركات المصنعة الفرنسية. نضمن منتجات راقية ذات جودة عالية، من صُنعٍ فرنْسي.

  5. LABORATOIRE ROSIER DAVENNE

    فرنسا

    منذ عدة سنوات يقوم معملنا ومقره قرب مدينة أفينيون في جنوب فرنسا بدراسة الأنشطة العضوية للزيوت العطرية. المعمل يقدم لكم امكانية تطوير تركيبة عطرية طبيعية أو أكثر حسب المواصفات المطلوبة. نقوم بتوزيع الزيوت العطرية لصناعات مواد التجميل والأدوية والمواد البيطرية وكذلك الصيدليات. كما نقوم بتنفيذ أيضاً تركيبات الزيوت العطرية التي يمكنها الجمع بين التأثيرات العضوية المطلوبة (التخسيس أو التهدئة أو الترطيب... ) مع أشكال عطرية جذابة. كما يمكننا حسب طلبكم تحضير تركيبات خاصة (بدون مسببات تحسس واضحة وحاصلة على شهادة Ecocert, ...). نحن مجهزون داخليا للقيام بالمراقبة الفيزيائية مثل قياسات الكثافة ومعامل التكسر والحياد البصري... كل المواصفات الفيزيائية للزيوت العطرية. كما لدينا كروماتوغرافيا في الحالة الغازية يتبعها مطياف الكتلة للتعرف على الجزيئات. نحن نعمل مع العالم أجمع فيما يتعلق بزيوتنا العطرية البيولوجية والعادية ؛ في كل من جنوب افريقيا وكندا والصين واندونيسيا. والهدف بالنسبة لنا هو أن نجد المادة الخام ذات الجودة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TERRES DORÉES - PARFUMS

    فرنسا

    على مدى جيلين ، تقوم شركتنا العائلية TERRES DOREES تارْ دوري بتطوير وتصنيع العطور والصابون المُعطر ... مع احترام تقاليد صناعة العطور الفرنسية . أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال تصنيع وتصميم العطور مما يسمح لنا بتلبية متطلبات العملاء الحرصين على الجودة العالية. TERRES DORÉES PARFUMS تقوم بتصنيع منتجات العطور، المياه المُعطرة، ماء الكولونيا، الصابون المُعطر، عطر الإنتشار الشعري، أو العطر الناشر المحترف ... TERRES DORÉES PARFUMS علامة تجارية نظيفة عالية الجودة. يتم إنتاجها وتعبئتها في ورش العمل الخاصة بنا في كوت دازور بفرنسا، عطورنا و صابوننا مخصصة للبائعين وتجار الجملة والمستوردين .