• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طباعة متخصصة، نشر

النتائج لأجل

طباعة متخصصة، نشر

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. 9 ÉDITIONS

    فرنسا

    المؤسسة 9 ÉDITIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصدارات عامة. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, بيع وشراء الكتب, توزيع كتب, طباعة متخصصة، نشر, و تنفيذ الكتب الرقمية. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  2. SAS FLANER BOUGER

    فرنسا

    المؤسسة SAS FLANER BOUGER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في La Gaude, فرنسا.

  3. L'ECHO EDITION

    فرنسا

    المؤسسة L'ECHO EDITION, وتعمل في قطاع صحف ومجلات. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, و طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Morieres Les Avignon, فرنسا.

  4. IRRIGAZETTE EURL

    فرنسا

    المؤسسة IRRIGAZETTE EURL, وتعمل في قطاع صحف ومجلات. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, و طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. IMPRIMERIE JOUBERT

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE JOUBERT, وتعمل في قطاع صحف ومجلات. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, و طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Le Broc, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BÉNÉDICTE GAILLARD

    فرنسا

    المؤسسة BÉNÉDICTE GAILLARD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Saint-Rémy-De-Provence, فرنسا.

  2. ETIC FRANCE

    فرنسا

    متخصصة في Web To Print الطباعة على الانترنت، قامت شركة ETIC France إيتيكْ فْرانْسْ بتطوير تقنيات جديدة لاستخدام الطباعة على الانترنت B2B ب2ب، بجمع أكثر من 55 مصنعًا في فرنسا وأوروبا.. واجهة EPS تُمكن الشركات الوطنية المتعددة المواقع والدولية من دمج جميع وثائقها: بطاقات العمل، النشرات، المنشُورات الإعلانِية، بطاقات المنتجات، فواتير أ4، الأظرف، الإدراج و الرصْد المستمر، دفاتِر الطلبات و المُلصقات. ETIC France تتمتع بخِبرة مُقدرة ب 28 عامًا في مجال حماية المُستندات، المُلصقات والمنتجات المتكاملة بالإضافة إلى لتحقيق الهولوغرامات الثنائي و الثلاثي الأبعاد، أفلام الهولوغرام المخصصة، النصوص الصغيرة، الحبر الغير المرئي، الكلِمات الكامِنة على مجموعة من جميع المُستندات .

  3. MATOUBRILLANT

    فرنسا

    المؤسسة MATOUBRILLANT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات مطبوعات للمراسلات - طباعة, طباعة أونلاين, طباعة كتيبات, و طباعة نشرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. IMPRIMERIE TECHNICOULEURS

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE TECHNICOULEURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات تصميم وابتكار الرسائل الدعائية, بطاقة لاصقة, لوح, و نشرة قابلة للطي. ومقرها في Serignan Du Comtat, فرنسا.