• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طابعات

النتائج لأجل

طابعات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BIOPAILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    BIOPAILLE, شركة فرنسية صديقة للبيئة، متخصصة في تصميم وتصنيع الشفاطات المصنوعة من الألياف النباتية. شفاطاتنا صديقة للبيئة ومسؤولة وقابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%. جميع المصاصات العضوية لدينا مصنوعة في مصنعنا الخاص. منذ تأسيسنا، سعينا باستمرار لإيجاد حلول جديدة حتى تكون BIOPAILLE مثالاً للمسؤولية البيئية.. نبيع مجموعة واسعة من الشفاطات التي تحترم كوكبنا بنسبة 100%. BIOPAILLE هي المورد والشركة المصنعة للقش القابل للتحلل للمحترفين: المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي والمراقص... الذين يرغبون في الاستهلاك بشكل أكثر مسؤولية. يمكنك أيضًا تخصيص القش العضوي الخاص بك عن طريق إضافة شعارك أو اسم علامتك التجارية.

  2. STUDIO SNEAKERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO SNEAKERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات كماليات للأحذية, أغراض للأحذية, أحذية صناعية, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, تصنيع الأحذية, انتاج حرفي, و تنفيذ حرفي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. LA FAB RIVIERA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FAB RIVIERA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, طباعة مَلازم, جلد محترم للبيئة, قماش أخضر, حفر بالليزر, مواد معاد تدويرها, غرض دعائي, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  4. SBC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SBC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, غرض دعائي, أغراض دعائية, و مفردات إعلانية مخصصة. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  5. ETIC FRANCE

    فرنسا

    متخصصة في Web To Print الطباعة على الانترنت، قامت شركة ETIC France إيتيكْ فْرانْسْ بتطوير تقنيات جديدة لاستخدام الطباعة على الانترنت B2B ب2ب، بجمع أكثر من 55 مصنعًا في فرنسا وأوروبا.. واجهة EPS تُمكن الشركات الوطنية المتعددة المواقع والدولية من دمج جميع وثائقها: بطاقات العمل، النشرات، المنشُورات الإعلانِية، بطاقات المنتجات، فواتير أ4، الأظرف، الإدراج و الرصْد المستمر، دفاتِر الطلبات و المُلصقات. ETIC France تتمتع بخِبرة مُقدرة ب 28 عامًا في مجال حماية المُستندات، المُلصقات والمنتجات المتكاملة بالإضافة إلى لتحقيق الهولوغرامات الثنائي و الثلاثي الأبعاد، أفلام الهولوغرام المخصصة، النصوص الصغيرة، الحبر الغير المرئي، الكلِمات الكامِنة على مجموعة من جميع المُستندات .

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MON ENCRE ECO

    فرنسا

    المؤسسة MON ENCRE ECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستهلَكات، طابعات. كما تعمل في قطاعات خراطيش للطابعات, استراتيجيات تتعلق بالعمليات التقنية والتمويلية, و لوازم المنتجات الورقية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. CALIPAGE - TOUT POUR VOTRE BUREAU

    فرنسا

    المؤسسة CALIPAGE - TOUT POUR VOTRE BUREAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق، قرطاسية مكاتب. كما تعمل في قطاعات لوازم المنتجات الورقية, قطاعات الورق وأغراض ومواد المكاتب, و خراطيش للطابعات. ومقرها في Orange, فرنسا.

  3. HORIZON LASER BUREAUTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة HORIZON LASER BUREAUTIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستهلَكات، طابعات. كما تعمل في قطاعات خراطيش للطابعات, خراطيش للطابعات الحبرية, مجداد الخراطيش لطابعات الليزر, و مستهلكات الطابعات. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  4. CUSTOM RACING

    فرنسا

    المؤسسة CUSTOM RACING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات علم, تفصيل الملابس, و طابعات ذات تسامي حراري. ومقرها في La Farlède, فرنسا.