• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صفائح

النتائج لأجل

صفائح

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PRESSIRESSORT

    فرنسا

    دراسة وتصميم وتصنيع وتسويق جميع أنواع الزنبركات للصناعة والطيرات والميكانيكا والنقل والزنبركات لإصلاح المراكب والبتروكيماويات والصناعات الزراعية الغذائية والطب. كما تتعامل أيضاً شركةPRESSIRESSORT في الحواجز المائية الكهربائية. نحن نقترح انتاج زنبركات حسب المقاس وتصميم بمساعدة الحاسب الآلي. شد زنبركات. تصنيع المشابك والدبابيس بيتا والأسلات والزنبركات الحلزونية والزنبركات السلكية أو الأوراق المُشكلة. المواد : الصلب وغير القابل للصدأ والإنكونل والبرونز الفوسفوري والنحاس والبيريليوم ومواد أخرى. تصنيع حلول من الزنبركات ذات الدرجة التكنولوجية المرتفعة بحساب النماذج الأولية أو القطع للمجموعات الصغيرة والكبيرة، مشترونا وخبرائنا التقنيون ومهندسو مكاتب الدراسات لديهم معرفة متخصصة فيما يتعلق بتصميم المنتجات وتخيل الحلول المبتكرة. : من الوحدة الواحدة وحتى المجموعات الكبيرة من الأسلاك من 0, 2 حتى 50 mm.

  2. SARL CHAUSSENDE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHAUSSENDE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات سيارات، قطع ومكونات ميكانيكية, و صفائح للسيارات. ومقرها في Salon-De-Provence, فرنسا.

  3. ISOGAL

    فرنسا

    المؤسسة ISOGAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات ألواح لعزل الحراري, صفائح حماية صوتيّة, و عزل الصوت. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. PROX HYDRO

    فرنسا

    المؤسسة PROX HYDRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, عدّاد, و عدادات اللترات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ATELIERS DE FOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE FOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HOM'TECH

    فرنسا

    المؤسسة HOM'TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات لوحات شمسية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Saint-Cyr-Sur-Mer, فرنسا.

  2. SAUVAT VERRE SARL

    فرنسا

  3. COMPTOIR DE DISTRIBUTION PROFESSIONNELLE

    فرنسا

  4. CANNES PLIAGE SERVICE METALLERIE POSE

    فرنسا

  5. METAL 13

    فرنسا

  1. ATROW

    فرنسا

    تخصصنا هو دراسة وتنفيذ الأجزاء الملحومة في شكل جوانب دقيقة مثل وقاية أجهزة الإضاءة والأجزاء المتحركة والعناصر المسخّنة. مكوِّنات الأجهزة الطبية والمعامل إضافة إلى العناصر المتحركة. أيضا، وحدات العرض للحانات، ووحدات العرض من الصفائح المثقوبة، ووحدات العرض المعيارية ووحدات العرض وحيدة الكتلة المخصصة لخطوط التوزيع الكبير للمتاجر وأيضا للقطاع الصناعي.