• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صالونات

النتائج لأجل

صالونات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CCOMOCINE PULSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة فرنسية متخصصة في صناعة مقاعد السينما، التخطيط ، ضمان الراحة و وضع الديكور الخاص بالسينما المنزلية. لقد اخترنا مجموعة من المنتجات العالية الجودة لإنشاء غرفة السينما الخاصة بك والمصممة وفقًا لمقاس: - مقاعد سينما فاخرة ثابتة أو آلية، - ديكور سينما، - طقم سماء مرصعة بالنجوم من الألياف الضوئية - جدار من القماش الممتد، - ملحقات الإضاءة والإضاءة، - لافتة مضيئة، - شاشة عرض مخصصة.

  2. BLEU VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLEU VERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مكيف, مُصَنع شامبو على مستوى الصالونات, أعواد مزيلة للرائحة, منتجات للشعر, مزيلات عرض دوارة, منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم, مستحضرات تجميل طبيعية, و العناية بالبشرة، مستحضرات. ومقرها في Caumont-Sur-Durance, فرنسا.

  3. ALLSTAR-MUSCULATION.STORE

    فرنسا

    المؤسسة ALLSTAR-MUSCULATION.STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تقوية العضلات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات أغراض صالات الألعاب والرشاقة, كماليات رياضية, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Pertuis (84), فرنسا.

  4. COMPTOIR ACHAT ET REPRÉSENTATION (CAR)

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR ACHAT ET REPRÉSENTATION (CAR), وتعمل في قطاع صالونات كوافير، معدات. كما تعمل في قطاعات صالونات كوافير أدوات, مجففات شعر, صحة وجمال، مستحضرات, أمشاط, صالونات كوافير أدوات, مجففات شعر, صحة وجمال، مستحضرات, و أمشاط. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. AZUR SCÉNIC

    فرنسا

    المؤسسة AZUR SCÉNIC, وتعمل في قطاع صالات عروض موسيقية ومسرحية، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات صالات مسرحية, تجهيزات صالات سينمائية, تجهيزات عرض سينمائي, تجهيزات صالات مسرحية, تجهيزات صالات سينمائية, و تجهيزات عرض سينمائي. ومقرها في Saint Jeannet, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOMAINE DE LA NERTHE

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE DE LA NERTHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تنظيم الزواجات, تأجير صالات للمنتديات, و خدمات استقبال حفلات. ومقرها في Gignac-La-Nerthe, فرنسا.

  2. BAROCCO DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة BAROCCO DESIGN, وتعمل في قطاع مقاعد وصالونات. كما تعمل في قطاعات تقليد لصناعة الأثاث, و كراسي تاريخية. ومقرها في CANNES, فرنسا.

  3. DOMAINE DES CHÊNES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE DES CHÊNES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات احتفالات واستقبالات. كما تعمل في قطاعات تأجير صالات للمنتديات, و قاعات للاحتفالات. ومقرها في Ginasservis, فرنسا.

  4. ESPACE ET CONFORT

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE ET CONFORT, وتعمل في قطاع مقاعد وصالونات. كما تعمل في قطاعات كنبات (صوفايات)-أسِرّة, و كنبات (صوفايات)-أسِرّة. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  5. SAS BBCOS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SAS BBCOS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صالونات كوافير، معدات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. STE DES CINEMAS DE LA VALENTINE

    فرنسا

    المؤسسة STE DES CINEMAS DE LA VALENTINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صالات عروض موسيقية ومسرحية، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات صالات سينمائية, و تجهيزات صالات سينمائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LE MARCHE AUX PUCES

    فرنسا

    المؤسسة LE MARCHE AUX PUCES, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. ومقرها في Jonquieres, فرنسا.

  1. LUDICO ET CO

    فرنسا

    المؤسسة LUDICO ET CO, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. ATMOSPHERE SUD

    فرنسا

    المؤسسة ATMOSPHERE SUD, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. BUTTON DESIGN CONTRACTS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BUTTON DESIGN CONTRACTS FRANCE, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. CAP AVENTURE

    فرنسا

  5. WARE

    فرنسا

  6. BEYOND

    فرنسا

  7. D.M.G

    فرنسا

  8. SARL ABC DECO

    فرنسا

  1. EXPRIM

    فرنسا

  2. JUST 1 WAY

    فرنسا

  3. NANY LE M'IDEM

    فرنسا

  4. TRIANGLE FRANCE

    فرنسا

  5. SAINT YVES

    فرنسا

  6. ANIMACOM

    فرنسا

  7. PASCAL COSTE COIFFURE

    فرنسا

  8. FRANCE BEAUTE INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من خلال تسليط الضوء على العلاج بطين المستنقعات (Moortherapy)، تقدم Rémy Laure استجابة مبتكرة للمخاوف الجمالية المرتبطة بالبيئة. يستفيد العلاج بطين المستنقعات من الفوائد الفريدة للأرض لموازنة البشرة واستعادة جمالها الأصلي. تقدم الشركة منتجات طبيعية مصنوعة من المعادن للعناية بالبشرة. باعتبارها شركة رائدة، تركت الشركة بصمتها على الصناعة من خلال إطلاق Masque Noir في عام 1971. وتتميز شركة Rémy Laure بدورها الرائد في استخدام العناصر النزرة والمعادن في منتجاتها. يوضح هذا النهج الرائد التزامه المستمر بدمج أحدث التطورات العلمية لضمان أقصى قدر من الكفاءة. وهكذا، تضع Rémy Laure نفسها كشركة تقدم تجربة تجميل تجمع بين ثراء الطبيعة والتقدم. منذ إنشائها، تقدر Rémy Laure المهارات التقنية ولكن قبل كل شيء الصفات الإنسانية لعميلاتها من خبيرات التجميل اللواتي يظهرن، من خلال ولائهنّ، ارتباطهنّ بالعلامة التجارية. يوضح العدد المتزايد من صالونات التجميل التي توزع منتجات ريمي لور في أكثر من 20 بلد الاهتمام المتزايد للنساء بالعلاج بطين المستنقعات. تتواجد الشركة في سوق مستحضرات التجميل والعطور منذ عام 1921، وتقوم نفس العائلة بإدارة الشركة وبالتالي ضمان الاستقرار والولاء والجودة لعملائها.

  9. AV COMPOSITES

    فرنسا

    مُصنع لوحات سندويتش عازلة من الألومنيوم في سوق الاسكان للاستخدام في أسطح الشرفات مثل لوحات الحشو أو اللوحات ذاتية الحمل وللغلق مثل ضلف الشسش العازلة من الألومنيوم والأبواب والبوابات من الألومنيوم للصالات البيضاء والنظيفة.لوحات الألومنيوم العازلة لأسطح الشرفات العاكسة متعددة الطبقات واللوحات السميكة من 16 إلى 168 مم.