• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صابون تواليت

النتائج لأجل

صابون تواليت

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ALEYRIA COSMÉTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALEYRIA COSMÉTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مساحيق تجميلية بيولوجية, تجميل بالنبتات، مستحضرات, صابون, و انتاج الصابون. ومقرها في Velaux, فرنسا.

  2. TADE PAYS DU LEVANT

    فرنسا

    Tadé Pays du Levant هي شركة فرنسية متخصصة في إنتاج وتوزيع صابون حلب الأصلي الذي يُصنع في سوريا منذ أكثر من 25 عامًا، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الصابون التقليدي ومنتجات العناية الطبيعية الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط: صابون حلب، وصابون مرسيليا، وزيوت العناية بالجسم، وكريمات العناية باليدين، والصابون السائل، وحجر الشبَّة، وأحجار الخفاف، ومنتجات العناية للرجال، وسكر إزالة الشعر، والكولونيا، والحليب المرطب للجسم، والصابون المعطر…. مستحضرات التجميل الطبيعية أو العضوية المعتمدة لدينا مصحوبة بمجموعة كبيرة من ملحقات الحمام: قفاز مصنوعة من كريب كيسا، ولوفا، وقفاز شعر الماعز، وقفازات حرير طبيعي، وشريط الفرك، والسيزال، وأيضًا حوامل الصابون، وحامل فرشاة الأسنان، وعلب الصابون، وفرش الحلاقة ، وأدوات العناية بالقدمين ... يمكنك أيضًا الاستفادة من حلولنا البيئية والاقتصادية لغسيل الملابس والعناية بالنظافة المنزلية، وذلك بالتركيز على الصابون الأسود ورقائق الصابون والمساحيق وصابون إزالة البقع والحجر الفضي. أنواع الصابون لدينا وكذلك حبيبات صابون حلب متوفرة في عبوات، تحمل العلامة التجارية البيضاء، أو بكميات كبيرة.

  3. LILLY EN PROVENCE

    فرنسا

    Lilly en Provence ليلي بروفانس يعني ولادة ثلاث فنانين مشهورين في مجال المختبرات Cadentia كادونتيا مُخصص و أستاذ هو العطور, le Savonnier Marseillais, صافونْيي مارْسيلي، المُتخصص في الصابُون Cat Caroff و كاتْ كارُوف فنانة رسامة منتجات ليلي بروفانس هي مضمونة الجودة بفضل خبرة المؤسسين الثلاث، فضلا عن اختيار أفضل المكونات الطبيعية في العالم . الشركة وضعت بنفسها خطوط منتجاتها مع العطور الطبيعية، الفواكه، الزهور، النباتات، الزيوت العِطرية الأكثرها نقاوةً و ذلك بهدف الحفاظ على النوعية الحقيقية المطلقة .... قابلة للتحلل الحيوي، صديقة للبيئة، اقتصادية، من دون مُلونات و غير مُجربة على الحيوانات. ليلي بروفانس هي تشْكيلة من الإبداع، الموْلوعة بالأنوثة والحداثة، مجموعة عُطُور، ملطفات و مُعطرات الجو، ضباب الوسادات و معطرات مياه الغسيل.

  4. LES JUMENTS DU VENTOUX

    فرنسا

    المؤسسة LES JUMENTS DU VENTOUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات أنواع الشامبو, مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, أنواع الشامبو, مساحيق تجميلية بيولوجية, حليب طازج, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Saint Christol, فرنسا.

  5. SAPONALIA

    فرنسا

    المؤسسة SAPONALIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات منتجات النظافة والصحة الشخصية. ومقرها في Peyruis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA SAVONNERIE EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة LA SAVONNERIE EN PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون من مارسيليا, مصنع مواد تجميل, و معطرات الجو. ومقرها في SAULT en Provence, فرنسا.

  2. SAVI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SAVI FRANCE, وتعمل في قطاع صابون تواليت. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  3. FOUFOUR ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة FOUFOUR ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون من مارسيليا, و مصبنة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. RAMPAL PATOU

    فرنسا

    المؤسسة RAMPAL PATOU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون سائل. ومقرها في SALON DE PROVENCE, فرنسا.

  5. SAVONNERIE LE SÉRAIL

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE LE SÉRAIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون من مارسيليا. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. MAS DU ROSEAU

    فرنسا

    المؤسسة MAS DU ROSEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون من مارسيليا. ومقرها في Cornillon-Confoux, فرنسا.

  2. SAVONNERIE MARSEILLAISE LA LICORNE

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE MARSEILLAISE LA LICORNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون من مارسيليا. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. ETABLISSEMENTS MARIUS FABRE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS MARIUS FABRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون من مارسيليا. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  2. SAVONNERIE DU MOULIN À GRAIN

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE DU MOULIN À GRAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون من مارسيليا. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.