• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شبكات حديدية

النتائج لأجل

شبكات حديدية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LA FERODE

    فرنسا

    المؤسسة LA FERODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات درابزون وأعمدة درابزون, تعريشات, درابزون وأعمدة درابزون, شبكة محززة من الحديد المصنوع, و قضبان أمان. ومقرها في Istres, فرنسا.

  2. QUINCAILLERIE AMEUBLEMENT DECORATION GRIGNAN

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE AMEUBLEMENT DECORATION GRIGNAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات شبكات حديدية لتدفق الهواء, و أبواب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. STE INDUSTRIELLE DE SERRURERIE

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE DE SERRURERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات ألواح معدنية, تشييد المباني الصناعية, حديد مشغول, ألواح معدنية, تشييد المباني الصناعية, و حديد مشغول. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  4. STE NOUVELLE GRILLGAES DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE GRILLGAES DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات حواجز شبكية معدنية, حديد مشغول, حواجز شبكية معدنية, سياجات, بوّابات, و حديد مشغول. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  5. BOSI LA FORGE ARTISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BOSI LA FORGE ARTISTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, حديد مشغول, خُردوات, و شبكات محززة. ومقرها في Mandelieu-La-Napoule, فرنسا.