• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شامبو

النتائج لأجل

شامبو

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INSPIRATIONS COSMETIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مساحيق تجميل, مساحيق تجميلية بيولوجية, شامبو, مُصَنع منتجات العناية بالشعر, و مُصَنع منتجات العناية بالبشرة. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  2. MAS DU ROSEAU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAS DU ROSEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون مارْسايْ بْيولوجي, صابون سائل, ديكور, مساحيق تجميل, علب مزخرفة, عطور للغرف, عطور لمنتجات الغسيل, شامبو, و محاليل للوجه. ومقرها في Saint-Chamas, فرنسا.

  3. BLEU VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLEU VERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مكيف, مُصَنع شامبو على مستوى الصالونات, أعواد مزيلة للرائحة, منتجات للشعر, مزيلات عرض دوارة, منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم, مستحضرات تجميل طبيعية, و العناية بالبشرة، مستحضرات. ومقرها في Caumont-Sur-Durance, فرنسا.

  4. LES JUMENTS DU VENTOUX

    فرنسا

    المؤسسة LES JUMENTS DU VENTOUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات أنواع الشامبو, مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, أنواع الشامبو, مساحيق تجميلية بيولوجية, حليب طازج, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Saint Christol, فرنسا.