• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سترات صوفية تفصيل

النتائج لأجل

سترات صوفية تفصيل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PULLS SA

    فرنسا

    المؤسسة PULLS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صداري صوف سميكة. كما تعمل في قطاعات صداري سميكة وكنزات صوف, صداري (جيليه) وسترات صوف محبوك, كنزات صوف (بوللوفر), صداري سميكة وكنزات صوف, صداري (جيليه) وسترات صوف محبوك, و كنزات صوف (بوللوفر). ومقرها في Briançon, فرنسا.

  2. LA COTONNIERE

    فرنسا

    المؤسسة LA COTONNIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, ملابس رجالية, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, و ملابس رجالية. ومقرها في Saint André De La Roche, فرنسا.

  3. BOUDIN FRERES

    فرنسا

  4. TIGER WORK

    فرنسا

    المؤسسة TIGER WORK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل. كما تعمل في قطاعات بزات عمل, سترة علوية للعمل, ملابس, تصنيع الملابس, و بزات عمل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. COGIMEX FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة COGIMEX FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس أطفال. ومقرها في Sainte Maxime, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SODEXPHIL

    فرنسا

    المؤسسة SODEXPHIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, و ملابس أطفال. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.