• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سباك

النتائج لأجل

سباك

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. TIMAE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIMAE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, إزالة انسداد المجاري, تسليك المواسير, و سباك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. AUX ATELIERS DU DÉPANNAGE

    فرنسا

    المؤسسة AUX ATELIERS DU DÉPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك, تسليك المواسير, اصلاح تجهيزات التدفئة, و اصلاح صنابير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. PERK ULKEN

    فرنسا

    المؤسسة PERK ULKEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و سباك. ومقرها في Bollène, فرنسا.

  4. ADEM CHAUFFAGISTE

    فرنسا

    المؤسسة ADEM CHAUFFAGISTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات صيانة تجهيزات الغاز, سباك, و معدات لتوليد البخار. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. CONCEPT PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT PLOMBERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, سباك, و تمديدات صحية. ومقرها في Manosque, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FONDERIES DU MIDI

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES DU MIDI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, قولبة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Vitrolles Cedex, فرنسا.

  2. SEPALUMIC

    فرنسا

    المؤسسة SEPALUMIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Mouans-Sartoux Cedex, فرنسا.