• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيوت أساسية

النتائج لأجل

زيوت أساسية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  2. COMPTOIR DES ÉPICES MADAGASCAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة COMPTOIR DES ÉPICES MADAGASCAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات فانيليا, كاكاو, زبدة الكاكاو, زيوت أساسية, و فلفل. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. LE PETIT GRASSOIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LE PETIT GRASSOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعات طبيعية, شمعة معطرة, عطور شخصية, زيوت أساسية, مواد شمعية للشمع, فتائل للشموع, عطور للشموع, زيوت عطرية, و عطور للغرف. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  4. LABORATOIRE ROSIER DAVENNE

    فرنسا

    منذ عدة سنوات يقوم معملنا ومقره قرب مدينة أفينيون في جنوب فرنسا بدراسة الأنشطة العضوية للزيوت العطرية. المعمل يقدم لكم امكانية تطوير تركيبة عطرية طبيعية أو أكثر حسب المواصفات المطلوبة. نقوم بتوزيع الزيوت العطرية لصناعات مواد التجميل والأدوية والمواد البيطرية وكذلك الصيدليات. كما نقوم بتنفيذ أيضاً تركيبات الزيوت العطرية التي يمكنها الجمع بين التأثيرات العضوية المطلوبة (التخسيس أو التهدئة أو الترطيب... ) مع أشكال عطرية جذابة. كما يمكننا حسب طلبكم تحضير تركيبات خاصة (بدون مسببات تحسس واضحة وحاصلة على شهادة Ecocert, ...). نحن مجهزون داخليا للقيام بالمراقبة الفيزيائية مثل قياسات الكثافة ومعامل التكسر والحياد البصري... كل المواصفات الفيزيائية للزيوت العطرية. كما لدينا كروماتوغرافيا في الحالة الغازية يتبعها مطياف الكتلة للتعرف على الجزيئات. نحن نعمل مع العالم أجمع فيما يتعلق بزيوتنا العطرية البيولوجية والعادية ؛ في كل من جنوب افريقيا وكندا والصين واندونيسيا. والهدف بالنسبة لنا هو أن نجد المادة الخام ذات الجودة.

  5. COSMÉTIC PROVENCE INDUSTRY

    فرنسا

    شركة Algovital متخصصة في تصنيع منتجات العناية والتجميل البيولوجية مثل الجِل والكريم أو الزيوت. الشركة لديها 40 عاماً من الخبرة مما يجعلها جديرة بثقة مُصنعي الزيوت العطرية في فرنسا والعالم أجمع، فنحن نقدم تشكيلة كبيرة من الزيوت الأساسية الطبيعية 100% والنقية والحاصلة على شهادات بيولوجيا لتلبية احتياجاتكم. منتجاتنا يتم تكييفها على التطبيقات المختلفة مثل مواد التجميل والمُكمِلات الغذائية ومشروبات الطاقة والأدوية والعطور والعلاج العطري. زيوتنا مُعبئة في صهاريج معدنية من 1 كجم إلى 1 طن. نحن مُورد معروف ويمكننا مصاحبتكم على مدى عمليات التصنيع بدءاً من الدراسات الأولية وحتى مراقبة الجودة الصارمة. شركة ALGOVITAL تولي عناية بكل شئ بدءاً من المواد الأولية وحتى المنتج النهائي. معامل الأبحاث والتطوير لدينا تضع كل خبرتها تحت تصرفكم لتقوم بصياغة منتجات ذات جودة حسب الطلب.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARÔMA'PLANTES

    فرنسا

    المؤسسة ARÔMA'PLANTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و طب النباتات. ومقرها في Sault, فرنسا.

  2. L'OR DES LAVANDES

    فرنسا

    المؤسسة L'OR DES LAVANDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية. ومقرها في Lagarde D'apt, فرنسا.

  3. EARL DUC REGIS / DOMAINE DE REVERCHON

    فرنسا

    المؤسسة EARL DUC REGIS / DOMAINE DE REVERCHON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية. ومقرها في Valreas, فرنسا.

  4. OLIKARI

    فرنسا

    المؤسسة OLIKARI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات أغذية طبيعية, و زيوت أساسية. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  5. SENSO DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة SENSO DIFFUSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عطور للمنزل, و زيوت أساسية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. LABORATOIRE CENTIFLOR

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE CENTIFLOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع العناية بالنفس واللياقة البدنية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, موزع الزيوت الأساسية, Pure essential oils, و معالجة بالروائح والمنتجات الطبيعية. ومقرها في Entrechaux, فرنسا.

  2. FLORIBIS

    فرنسا

    المؤسسة FLORIBIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات فانيليا, و زيوت أساسية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. MUSC ORIENT

    فرنسا

    المؤسسة MUSC ORIENT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور طبيعية, و زيوت أساسية. ومقرها في Valreas, فرنسا.

  2. BORDAS S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة BORDAS S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و منتجات النكهات العطرية. ومقرها في ALLAUCH, فرنسا.

  3. LES JOYAUX DE MADAGASCAR

    فرنسا

    المؤسسة LES JOYAUX DE MADAGASCAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات عناية بالبشرة. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و مساحيق تجميل. ومقرها في MARSEILLE, فرنسا.

  4. MORAFLOR

    فرنسا

    المؤسسة MORAFLOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و نكهات. ومقرها في St Vallier De Thiey, فرنسا.

  5. BLEU D'ARGENS

    فرنسا

    يقوم معمل تقطير Bleu d’Argens بإنتاج الزيوت الأساسية والماء المُعطر من النباتات العطرية، صَعْتَر البَرّ، القُوَيْسَة الناعمة ونبات الُوفَاء في استثمار منذ عام 2004 وقام المعمل منذ عام 2009 بإنتاج التجهيزات العطرية الطبيعية للرفاهية. مع مجموعاتها المتنوعة من مستحضرات التجميل 100 طبيعية، استطاعت الشركة أن تلبي كافة الاحتياجات المختلفة لعملائها. وتقترح الشركة أيضًا منتجات أخرى بنكهات جبلية جديدة مثل الخل، الكعك والشاي. نشاطها الرئيسي هو إنتاج الزيوت الأساسية من نبات اللَاوِنْدَة المُصفى AOC، فمعمل Bleu d’Argens متخصص في الرعاية العطرية والتجهيزات العطرية التي ترتكز في منتجاتها على مواد 100 طبيعية وذلك لراحة ورفاهية الجسد : كريمات الترطيب والتهذيب ما بين المسام، كريمات التدليك، كريمات المساج، كريمات الحمامات، كريمات الصابون. العلامة التجارية Bleu d’Argens تستفيد من نبات اللَاوِنْدَة المُصفى من هوت بروفانس منذ عام 2005 وقد حصلت على شهادة تقدير من قبل Slow cosmétique ** في عام 2015

  6. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.

  7. ISOPE PROVENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ISOPE PROVENCE متخصص في الزيوت العطرية، النقية والطبيعية بنسبة 100 في المائة. تأتي زيوتنا العطرية (لافندر، لافندر، أوريجانو، سيج، الزعتر...) بشكل أساسي من الإنتاج الذي تقوم به العائلة والجيران المقربين، من جنوب فرنسا، في Drôme Provençale دروم بروفنسال، ولكن أيضًا من منتجين أجانب مختارين بعناية. نشهد على الاحترام الكامل للأشخاص والبيئة. وبالتالي ، فإنك تشارك في لفتة أخلاقية.

  8. INTERESSENS

    فرنسا

    إذا قُمتُم باختِيار Interessensأنتيريسينس، فقد قُمتُم باختِيار خبرة مُقدرة بأكثر من 20 عامًا في مجال مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة. يقع مقرها في غْراسْ، عاصمة العُطور في العالم، تُتِيح لنا شركتنا ذات الحجم البشري فرصة تخصيص علاقات وطيدة مع عملائنا وتطوير مجموعة من الخدمات و المشورات مع أفضل الفاعلين العالميين. نحن نقوم بإبتكار و صُنع العطور المخصصة، نشتهر بخبرتنا وجودة المواد الخام التي نستخدمها.

  1. SYDELLA LABORATOIRE

    فرنسا

    المؤسسة SYDELLA LABORATOIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات كريمات مضادة للتجاعيد, و زيوت أساسية 100 طبيعية. ومقرها في Revest-Des-Brousses, فرنسا.

  2. PARFUMS PLUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMS PLUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات صناعة العطور، خلاصات وأرومات, تركيبات عطرية, و نكهات زيوت أساسية طبيعية. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.