• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة، نظم وتجهيزات

النتائج لأجل

زراعة، نظم وتجهيزات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CAPI EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CAPI EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, زراعة، استيراد وتصدير, زراعة، نظم وتجهيزات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, أجهزة تحليل مِخبرية, زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. SARL ETABLISSEMENT CHALAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETABLISSEMENT CHALAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lapalud, فرنسا.

  3. TOUTENTUB

    فرنسا

    المؤسسة TOUTENTUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Cabannes, فرنسا.

  4. MAGNETTO CEDRIC

    فرنسا

    المؤسسة MAGNETTO CEDRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  5. AUTRAN & MAB CONSTRUCTEUR

    فرنسا

    المؤسسة AUTRAN & MAB CONSTRUCTEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rognonas, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VIGNELAURE

    فرنسا

    المؤسسة VIGNELAURE, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, و خمور، فرنسا. ومقرها في Rians, فرنسا.

  2. STE CIVIL EXPLO AGRIC DOMAINE CITADELLE

    فرنسا

    المؤسسة STE CIVIL EXPLO AGRIC DOMAINE CITADELLE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نظم وتجهيزات كروم, و نظم وتجهيزات كروم. ومقرها في Menerbes, فرنسا.

  3. ASA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ASA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Plan D'orgon, فرنسا.

  4. SOMAGRO EURL

    فرنسا

    المؤسسة SOMAGRO EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. VIGNOBLES BRUNIER

    فرنسا

    المؤسسة VIGNOBLES BRUNIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Bedarrides, فرنسا.

  1. LATY

    فرنسا

  2. BERNARDONI CLAUDE

    فرنسا

  1. SARL DOMAINE DE LA PERGENTIERE

    فرنسا

  2. SOC MECAN AGRIC AUTOMO ROMAN

    فرنسا

  3. ETS FOSSATI

    فرنسا

  4. A B TELECOM

    فرنسا

  5. SIGNORET TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة SIGNORET TELECOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هاتف، تجهيزات ونظم, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. CREATIVE SPECIFIC SOFTWARE

    فرنسا

    كريياتيب سبيسفك صوفت وير قد إبتكرت نظامَا لِكشف السقوط بفضل أجهزة الإستشعار البصري القِياسية و بذلك يتم تقدِيم إنذار للأقارب أو المراكز المختصة أربعة و عشرون ساعة على أربعة و عشرون وسبعة أيام على سبعة

  7. RANC DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    مدة 25 عاما ونحن متخصصون في أنظمة الأمن (التسلل، المراقبة بالفيديو، التحكم في الدخول، الأتمتة، مكافحة الحرائق، GTC) للشركات والحكومات والأفراد. شركة Ranc Développement حاصلة على ثلاث شهادات APSAD. نستخدم تكنولوجيا متقدمة ونبني أنظمة معقدة. يتقن المهندسون لدينا تماما أساليب التدقيق الأمني وتحليل المخاطر والدراسة الأولية وصياغة التوصيات من خلال الجمع بين التقنيات الفنية والأمنية. مكتب الدراسات لدينا يساعد على تحرير وحساب وتنسيق المشاريع. نقوم بهندسة السلامة. سلامة الكترونية. مركز مراقبة بالكاميرات عن بعد.

  8. GS INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة GS INGENIERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Apt, فرنسا.

  1. PRASTEL FRANCE

    فرنسا

    تُعد Prastel شركة مُتخصصة في تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية للتحكم الذاتي ومراقبة الدخول والأمن. . نظراً لخبرة الشركة الكبيرة، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تحديد الهوية دون اتصال والبطاقات الإلكترونية. ولدي الشركة خبرة غنية ومتنوعة في مجال تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية, كما يمكن لشركة Prastel تنفيذ تطوير الحلول الخاصة بالكامل والمبتكرة بناء علي طلب عملاءها.

  2. SECURE FRANCE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SECURE FRANCE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة إنذار, كاميرات مراقبة فيديو, إنترفون، نظم, و دخاني. ومقرها في Signes, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS ALTA SUD

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS ALTA SUD, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات حماية من الحريق، تجهيزات ونظم, و حماية من الحريق، تجهيزات ونظم. ومقرها في Le Muy, فرنسا.

  4. SECURITE COMMUNICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة SECURITE COMMUNICATIONS, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مراقبة من بعد، نظم, و مراقبة من بعد، نظم. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  5. SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, كاميرات مراقبة فيديو, و إنترفون، نظم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. L'AGITATEUR FLORAL

    فرنسا

    المؤسسة L'AGITATEUR FLORAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات, و زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Manosque, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

زراعة، نظم وتجهيزات

عدد النتائج

26 شركة