• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة بيولوجية

النتائج لأجل

زراعة بيولوجية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  2. ISOPE PROVENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ISOPE PROVENCE متخصص في الزيوت العطرية، النقية والطبيعية بنسبة 100 في المائة. تأتي زيوتنا العطرية (لافندر، لافندر، أوريجانو، سيج، الزعتر...) بشكل أساسي من الإنتاج الذي تقوم به العائلة والجيران المقربين، من جنوب فرنسا، في Drôme Provençale دروم بروفنسال، ولكن أيضًا من منتجين أجانب مختارين بعناية. نشهد على الاحترام الكامل للأشخاص والبيئة. وبالتالي ، فإنك تشارك في لفتة أخلاقية.

  3. KAUKANI

    فرنسا

    المؤسسة KAUKANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غير كحولية, زنجبيل, شراب سكري, مشروبات, و مشروبات غير كحولية. ومقرها في Lourmarin, فرنسا.

  4. DOLMETTA YANNICK

    فرنسا

    المؤسسة DOLMETTA YANNICK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. ومقرها في SILLANS LA CASCADE, فرنسا.

  5. LIVING SHOPPING

    فرنسا

    المؤسسة LIVING SHOPPING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات مكمّلات غذائية, و زراعة بيولوجية. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA PAYSANE

    فرنسا

    المؤسسة LA PAYSANE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات رمان, و بلح. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  2. LE CLOS DES BOUISSES

    فرنسا

    المؤسسة LE CLOS DES BOUISSES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. ومقرها في Gordes, فرنسا.

  3. TERREBRUNE

    فرنسا

  4. HERBIOLYS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسس مخبر Herbiolysإيربيوليس عام 2004، ثمرة اجتماع و إلتقاء العلماء المتخصصون في عالم النبات، علماء الأعراق النباتِية و الجامعون الشغوفين بعالم النباتات. متخصص في المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المنبثِقة من النباتات الفرنسية، إختار المختبر منذ البداية أسلوب الإنتاج الأصلي: تتم عملية تجْميع النباتات باستخدام حصادات جامعات مُنتجة تابِعة للشركة، بعدها تليها عملية نقعها مباشرة على موقع الانتقاء من أجل الحفاظ على جميع خصائصها و إمكاناتِها الطاقوية. Herbiolys Laboratoire يدافع عن أخلاقيات قوية من خلال تعزيز الانتقاء المُستدام والمدروس، باستخدام حاويات زجاجية و معدات تعبئة و تغليف معاد تدويرها والقابلة كذلك لإعادة تدويرها، مما يحد من تأثيرها البيئي بفضل تموين محلي وبالطبع من خلال تقديم منتجات ذات الجودة العالية. مُنتجاتنا مصنوعة برعاية فائقة في فرنسا، في Hautes-Alpes مرتفعات الألْبْ، وهي معتمدة طبيعية و مُطَورة Nature & Progrès، زراعة بْيولوجية موسُومة.