• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة الغابات

النتائج لأجل

زراعة الغابات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SOCIETE PROVENCE ENVIRONNEMENT

    فرنسا

  2. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  3. SARL TRON

    فرنسا

  4. DOLZA SARL

    فرنسا

    المؤسسة DOLZA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خشب خام, استثمار الغابات, خشب خام, و استثمار الغابات. ومقرها في La Barque, فرنسا.

  5. STE D'EXPL. FORESTIERE DE L'UBAYE

    فرنسا

    المؤسسة STE D'EXPL. FORESTIERE DE L'UBAYE, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات استثمار الغابات, و استثمار الغابات. ومقرها في Les Thuiles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE ALPINE DES BOIS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE ALPINE DES BOIS, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات استثمار الغابات, و استثمار الغابات. ومقرها في Salignac, فرنسا.