• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رمّالة

النتائج لأجل

رمّالة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CABINE DE SABLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CABINE DE SABLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة سفع بالرمل. كما تعمل في قطاعات كابين مَعدَنة, صنفرة المعدات الصناعية, كبائن صنفرة بالرمل, و رمّالة. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  2. VAR INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة VAR INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, صنفرة بالرمال, تحبيب, و معالجة الأسطح. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  3. DECAPMAX

    فرنسا

    المؤسسة DECAPMAX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفع بالرمل، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات صنفرة بالرمال, و تحبيب. ومقرها في La Colle Sur Loup, فرنسا.

  4. ETS ERIC PORTANT

    فرنسا

    المؤسسة ETS ERIC PORTANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صنفرة بالرمال, و كشط. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SAS MIDI CONCASSAGE

    فرنسا

    المؤسسة SAS MIDI CONCASSAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Istres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE DURANCE GRANULATS

    فرنسا

    المؤسسة STE DURANCE GRANULATS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Peyrolles En Provence, فرنسا.

  2. SAB SAS

    فرنسا

    المؤسسة SAB SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في La Roche Des Arnauds, فرنسا.

  3. SARL LE CLOS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LE CLOS, وتعمل في قطاع الكوارتز ورمل الكوارتز. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Puget Theniers, فرنسا.

  4. SOCIETE DES CARRIERES VAUCLUSIENNES

    فرنسا

  5. SOCIETE DES OCRES DE FRANCE

    فرنسا

  1. SILICES DE LA ROYA

    فرنسا

  2. VAISON MATERIAUX

    فرنسا

  1. AGREGATS 04

    فرنسا

  2. DROME ARDECHE GRANULATS

    فرنسا

  3. LES SABLIERES DE L EMBRUNAIS

    فرنسا

  4. GRAVI BUECH

    فرنسا

  5. STE MERIDIONALE DE CARRIERES

    فرنسا

  6. SARL MUL

    فرنسا

  7. SUD ROBINETTERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SUD ROBINETTERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات رماة, و صمامات. ومقرها في Marseille Cedex 14, فرنسا.