• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رافعات

النتائج لأجل

رافعات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. TECHNIQUES ELINGUES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHNIQUES ELINGUES SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, أشغال عُلوية, مخدفة ، حمّالة, رفع، تجهيزات ولوازم, كابلات واكسسوارات لمنتزهات المغامرات, أشغال عُلوية, كوابل إسناد فولاذية مغلفنة, اكسسوارات للرفع, و مواد رفع. ومقرها في Mimet, فرنسا.

  2. DEAL LEVAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEAL LEVAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات بناء. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, رفع صِناعي, سلسلة صناعية, حبال, كوابل للصناعة, كابل, اكسسوارات للرفع, رفع، تجهيزات ولوازم, و حلقات رفع لِحامية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  3. PERRIER SOREM

    فرنسا

    المؤسسة PERRIER SOREM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات تجهيزات معالجة المياه المستعملة, دلاء هيدروليكية, و رافعات هيدروليك. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. MEDIACO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEDIACO INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات رافعات متحركة, معدات رفع, و أجهزة للرفع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. CMC MONTE-CHARGES

    فرنسا

    المؤسسة CMC MONTE-CHARGES, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد حمولة. كما تعمل في قطاعات مصعد ورافع للاستخدام الخاص والصناعي, مصاعد ورافعات أحمال للمباني, مصاعد للبضائع للمطاعم, و مصعد لرفع البضائع. ومقرها في Venasque, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SDML

    فرنسا

    المؤسسة SDML, هي الموزع, وتعمل في قطاع جسور دارجة ورافعات جسرية. كما تعمل في قطاعات أجهزة رفع, و أجهزة رفع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. FOSELEV

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جسور دارجة ورافعات جسرية. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, تأجير رافعات, و رافعات وجسور دارجة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. FOSELEV SA

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات محمولة على شاحنات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, معدات رفع, شاحنات رافعة, نقل بري, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Aix Enprovence, فرنسا.

  4. SPIROFLUX

    فرنسا

    المؤسسة SPIROFLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, رافعات وجسور دارجة, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و معدات للرفع. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  5. SPE MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة SPE MAINTENANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات روافع جسرية, جسور دارجة ورافعات جسرية, كتائف رفع, معدات رفع, روافع جسرية, جسور دارجة ورافعات جسرية, و كتائف رفع. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  1. SAPHORE LEVAGE

    فرنسا

    المؤسسة SAPHORE LEVAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح ومقطورات ثقيلة. كما تعمل في قطاعات إصلاحات على جانب الطريق لسيارات البضائع الثقيلة, و شاحنات مع رافعة لرفع البضائع. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  2. SOMEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات أدوات, و رافعة لتوضيب ونقل السلع. ومقرها في AVIGNON, فرنسا.

  1. TRAME

    فرنسا

    المؤسسة TRAME, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج, و عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Saint-Crépin, فرنسا.

  2. FOSELEV MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV MEDITERRANEE, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات ولوازم, رافعات وجسور دارجة, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  3. GEO-NEGOCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Géo-Négoce هي مركز المشتريات العالمي الرائد في توزيع القطع المتفرقة للآلات والمركبات الصناعية. قطع غيار CATERPILLAR وNEW HOLLAND وماركات أخرى مثل Deutz وLombardini وTerex. نحن نقدم مراجع متعددة لجميع أنواع الآلات للتعدين والإنشاءات والأعمال العامة للوزن الثقيل ماركة رينو وماركات أخرى وعربات رافعة وجرافات وجرارات ومساحات وقطع أخرى لاستخدام المحركات. نحن تجار تجزئة لماركات Mecarun C99, ECO 10000. بيع القطع المتفرقة هو قلب مهنتنا، نحن أيضاً متخصصون في التصدير. بالفعل، نحن لدينا معرفة كبيرة بالمعايير الجمركية وجميع المستندات المتعلقة بالتصدير الدولي. نقوم بإدارة شحناتكم المطلوبة في جميع أنحاء العالم وهذا حتى الاستلام. مميزاتنا : جودة الخدمة والأسعار التنافسية واحترام مواعيد التسليم.