• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دقيق

النتائج لأجل

دقيق

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HUBCYCLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هوبْسيكْلْ Hubcycleهي شركة ناشئة طوّرت هيكل إعادة تدوير نباتي عن طريق إعادة تدوير النفايات (قشور الفاكهة أو كعكة الكتان ، على سبيل المثال) من خلال عرضها على صناعات أخرى لإعادة استخدامها. هدفها هو إنشاء شبكة عالمية جِد مستدامة، حيث يمكن أن يؤدي إنتاج المنتجات الثانوية إلى تلبية الطلب على مكونات نباتية مسؤولة ونظيفة. تجمع Hubcycle هوبْسيكْلْ الصناعات التي لا تستهلك نفس جزء النبات عن طريق إعادة تدوير بقايا الأغذية والنباتات إلى مواد خام مبتكرة للأغذية ومنتجات العناية الشخصية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. ATTRACTIVE SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Attractive Scent أتْراكْتيبْ سانْتْ، شركة واقعة في قلب منطقة جراس، متخصصة في تصميم العطور منذ عام 2018. فريقُنا ديناميكي و مؤهل، خبرة مُقدرة بعدة سنوات في مجال صناعة العطور، قادرًا على تقديم حلول لتصميم أو توزيع عُطوركم. ابتكرنا مجموعة من العطور الطبيعية بنسبة 100% ومعتمدة من قبل COMOS. نحن نتطلع دائمًا لتحقيق الابتكار لتصميم العطور الأصلية. وبهذه الطريقة، لدينا معدات حديثة في طليعة التكنولوجيا لتقليل أوقات الإنتاج وتوسيع عرضنا من خلال التكيف مع قيود عملائنا. نحن نُنفذ في مختبرنا ضوابط صارمة من المكونات التي تدخل في تكوين عطورنا. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل برنامجنا، فإننا نضمن القدرة على التتبع. خارج بلد Grasse غراس، قُمنا بإنشاء شبكة من الموردين في جميع أنحاء العالم.

  3. LA FAB RIVIERA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FAB RIVIERA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, طباعة مَلازم, جلد محترم للبيئة, قماش أخضر, حفر بالليزر, مواد معاد تدويرها, غرض دعائي, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  4. BAUMIER SA

    فرنسا

    المؤسسة BAUMIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, نِحاسة سفن, نِحاسة دقيقة, نِحاسة سفن, و مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS MAGNAN (SOCIETE NOUVELLE)

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS MAGNAN (SOCIETE NOUVELLE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة, عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة, لوازم صناعية, و ضاغطات الهواء. ومقرها في Nice Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OPHTAVAL

    فرنسا

    المؤسسة OPHTAVAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ليزر، تطبيقات طبية. كما تعمل في قطاعات طب العيون, جراحة باليزر, جراحة دقيقة لعلاج الكتاركت فى العين, و طب تجميلي. ومقرها في La Valette Du Var, فرنسا.

  2. TECHNIQUES INDUSTRIELLES APPLIQUÉES

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIQUES INDUSTRIELLES APPLIQUÉES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية (فلترة) كيميائية. كما تعمل في قطاعات فلترة دقيقة. ومقرها في BOLLENE, فرنسا.

  3. ATELIERS TUYAUTERIE ELECTRICITE CHAUDRONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS TUYAUTERIE ELECTRICITE CHAUDRONNERIE, وتعمل في قطاع نِحاسة دقيقة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أنابيب صناعية, أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. VARCUIR

    فرنسا

    المؤسسة VARCUIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلع جلدية دقيقة. كما تعمل في قطاعات حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, أدوات سفر, حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, و أدوات سفر. ومقرها في Barjols, فرنسا.

  5. PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة PROCESS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير أدوات دقيقة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, و استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. GROLLES SA

    فرنسا

    المؤسسة GROLLES SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  2. MAUGUY CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة MAUGUY CREATIONS, وتعمل في قطاع سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Seguret, فرنسا.

  1. MECANIQUE USINAGE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE USINAGE DE PRECISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة, و عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة. ومقرها في Corbieres, فرنسا.

  2. SA STEM TRAVAUX ET DISTRIBUTION

    فرنسا

  3. SARL INCA

    فرنسا

  4. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  5. ATROW

    فرنسا

    تخصصنا هو دراسة وتنفيذ الأجزاء الملحومة في شكل جوانب دقيقة مثل وقاية أجهزة الإضاءة والأجزاء المتحركة والعناصر المسخّنة. مكوِّنات الأجهزة الطبية والمعامل إضافة إلى العناصر المتحركة. أيضا، وحدات العرض للحانات، ووحدات العرض من الصفائح المثقوبة، ووحدات العرض المعيارية ووحدات العرض وحيدة الكتلة المخصصة لخطوط التوزيع الكبير للمتاجر وأيضا للقطاع الصناعي.