• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات تنظيف صناعي

النتائج لأجل

خدمات تنظيف صناعي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MOLDOVAN NETTOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOLDOVAN NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, دهان، مقاولون, تزفيت, شركات نظافة, و خدمات تنظيف الحدائق. ومقرها في Istres, فرنسا.

  2. GMT CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GMT CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, تنظيف الأثاث, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. NETTOYAGE TIME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NETTOYAGE TIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمات النظافة للجمعيات, تنظيف الأثاث, و تنظيف السجادات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  4. SOCIETE D'EX DES ETABLISSEMENTS CHARRO

    فرنسا

  5. DOLPHIN NETTOYAGE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AVIGNONAISE DE RENOVATION

    فرنسا

  2. A VOTRE SERVICE

    فرنسا

  3. VAR NETT FILS

    فرنسا

    المؤسسة VAR NETT FILS, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Camps La Source, فرنسا.

  4. TOUT NETTOYAGE

    فرنسا

  5. CENTRE D ORGANISATION ET DE SERVICES

    فرنسا

  1. ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. FOSELEV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  1. SOC DESINSECTISATION NETTOYAGE HOTTES

    فرنسا

  2. GSF PHOCEA SAS

    فرنسا

  3. CLEAR CITY

    فرنسا

  4. IDDHEA NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة IDDHEA NETTOYAGE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, تنظيف الموكيت, تنظيف, تنظيف صناعي, و تظيف مباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ENET SERVICES GESTION

    فرنسا

    المؤسسة ENET SERVICES GESTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. MAINTENANCE PROPRETE MEDITERRANEE

    فرنسا

  7. CAMARGUE NETTOYAGE

    فرنسا

  8. PAUL VIDAU ET COMPAGNIE

    فرنسا

  1. ABBOR

    فرنسا

  2. NET 3000

    فرنسا

    المؤسسة NET 3000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات, تنظيف، خدمات, تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. ARNOUST HYGIENE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ARNOUST HYGIENE SERVICES, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  4. AZUR VIDANGE SARL

    فرنسا

  5. OLYMPE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة OLYMPE SERVICES, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Septemes Les Vallons, فرنسا.

  6. ENTRETIEN MAINTENANCE INDUSTRIELLE ET SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة ENTRETIEN MAINTENANCE INDUSTRIELLE ET SERVICE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  7. D.P. VAR SERVICES

    فرنسا

  8. GSF JUPITER

    فرنسا

    المؤسسة GSF JUPITER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  9. MEDITERRANEE CONSEILS SERVICES

    فرنسا

  10. NET ZERO SIX

    فرنسا

    المؤسسة NET ZERO SIX, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.