• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خبز

النتائج لأجل

خبز

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LA BAGUESTERE

    فرنسا

    المؤسسة LA BAGUESTERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مخبز, خبز, خبز ذو نكهة, و خبز معد منزلياً. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

  2. BISCOTTES ROGER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    روجي سارت، إبن الخباز، إنتاج البسكُوت و قبل كل شيء هو توفير و إهداء الشعور بالنِسيان،بالمُتعة قبل سنوات من الحرمان، التجرؤ مجددًا على التلذذ و الإستمتاع اليومي. بعد سنة ،روجي دائمًا موجود،زبائنه،مخلِص للجودة،تَطَور و الإنتاج الحِرفي تَضَخَّم بدون فقدان أي مِعيار من معايير الجودة. نقوم بالتصنيع للعلامات التجارية للموزع MDD. تصميم منتجات خدمة كاملة.

  3. STE DES BISCOTTES FAISSOLE

    فرنسا

    المؤسسة STE DES BISCOTTES FAISSOLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات أغذية حمية وأغذية عضوية, و أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Annot, فرنسا.

  4. LENOIR OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة LENOIR OCCASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, بيع وشراء آليات مستعملة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  5. FOURNIL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNIL SERVICE, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Belgentier, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRANCE POP CORN

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE POP CORN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  2. ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مُرَبون, و تبديل ضمور. ومقرها في Ribiers, فرنسا.

  3. CASDA

    فرنسا

    المؤسسة CASDA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حلويات بالحليب. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, جبن ماسكاربون, حلوى التيراميسو, و خبز ومعجنات. ومقرها في Le Luc, فرنسا.

  4. ESPACE MADELEINE

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE MADELEINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات معجنات, غاتويات، خلائط, أنواع الكرواسان والكعك المحلى, معجنات, غاتويات، خلائط, و أنواع الكرواسان والكعك المحلى. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. DELIFRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة DELIFRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  1. PERI

    فرنسا

    المؤسسة PERI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. BSBMATFOOD

    فرنسا

    المؤسسة BSBMATFOOD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Puyricard, فرنسا.

  1. SARL PATISSERIE LEROY CREATION

    فرنسا

    المؤسسة SARL PATISSERIE LEROY CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Le Tholonet, فرنسا.

  2. STE GESTION ETS MARROU CASTELLANE -

    فرنسا

    المؤسسة STE GESTION ETS MARROU CASTELLANE -, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات معجنات, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, معجنات, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MAISON AUER

    فرنسا

    المؤسسة MAISON AUER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SARL LOU GOUSTETTO BISCUITERIE LOU GOUSTETTO

    فرنسا

    المؤسسة SARL LOU GOUSTETTO BISCUITERIE LOU GOUSTETTO, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (معجنات), بسكويت وغاتو مجفف, منتجات المخابز الآلية (معجنات), و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Signes, فرنسا.

  5. RIEDERER

    فرنسا

    المؤسسة RIEDERER, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات معجنات, و معجنات. ومقرها في Le Tholonet, فرنسا.

  6. GASTRONOMIE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GASTRONOMIE DE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  7. NICE EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NICE EQUIPEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. TOUT TECHNIQUE

    فرنسا

    المؤسسة TOUT TECHNIQUE, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. CANET ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة CANET ANDRE, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. SAS PATISSERIE ROCCI

    فرنسا

    المؤسسة SAS PATISSERIE ROCCI, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  3. THOMAS PHILIPPE SA

    فرنسا

    المؤسسة THOMAS PHILIPPE SA, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. E.U.R.L LA MADELEINE DE MONTIGNY

    فرنسا

    المؤسسة E.U.R.L LA MADELEINE DE MONTIGNY, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. SOC EXPLOIT DES ETS CHEZ MAITRE PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة SOC EXPLOIT DES ETS CHEZ MAITRE PIERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. LUBERON CONFISAGE

    فرنسا

    المؤسسة LUBERON CONFISAGE, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Gargas, فرنسا.

  7. BISCUITERIE GEORJON

    فرنسا

  8. AU PIERROT BLANC

    فرنسا

  9. AU PAIN DES DIEUX

    فرنسا

  10. SARL FLOR

    فرنسا