• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حمامات

النتائج لأجل

حمامات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. FMSR DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة FMSR DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات مطبخ إيطالي, و حمامات. ومقرها في Pegomas, فرنسا.

  2. PASTOR

    فرنسا

    المؤسسة PASTOR, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات حمامات. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  3. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  4. EIRL - LE QUANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EIRL - LE QUANG, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع كرتون، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة. كما تعمل في قطاعات مناشف حمام, مناشف - محارم, منشفات للحمام, شراب العنب المجفّف, صحون ومواعين, كوب للاستخدام مرة واحدة, فوط عضوية, و مناشف حمام. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  5. DESINEO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DESINEO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سونا، معدات. كما تعمل في قطاعات مولِّد بخار للحمامات التركية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EOS CARRELAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EOS CARRELAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطات حجر طبيعي, أرضية وتبطين ببلاطات حجرية, بلاطات ترافرتين, و بلاطات للحمامات. ومقرها في Port De Bouc, فرنسا.

  2. TADE PAYS DU LEVANT

    فرنسا

    Tadé Pays du Levant هي شركة فرنسية متخصصة في إنتاج وتوزيع صابون حلب الأصلي الذي يُصنع في سوريا منذ أكثر من 25 عامًا، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الصابون التقليدي ومنتجات العناية الطبيعية الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط: صابون حلب، وصابون مرسيليا، وزيوت العناية بالجسم، وكريمات العناية باليدين، والصابون السائل، وحجر الشبَّة، وأحجار الخفاف، ومنتجات العناية للرجال، وسكر إزالة الشعر، والكولونيا، والحليب المرطب للجسم، والصابون المعطر…. مستحضرات التجميل الطبيعية أو العضوية المعتمدة لدينا مصحوبة بمجموعة كبيرة من ملحقات الحمام: قفاز مصنوعة من كريب كيسا، ولوفا، وقفاز شعر الماعز، وقفازات حرير طبيعي، وشريط الفرك، والسيزال، وأيضًا حوامل الصابون، وحامل فرشاة الأسنان، وعلب الصابون، وفرش الحلاقة ، وأدوات العناية بالقدمين ... يمكنك أيضًا الاستفادة من حلولنا البيئية والاقتصادية لغسيل الملابس والعناية بالنظافة المنزلية، وذلك بالتركيز على الصابون الأسود ورقائق الصابون والمساحيق وصابون إزالة البقع والحجر الفضي. أنواع الصابون لدينا وكذلك حبيبات صابون حلب متوفرة في عبوات، تحمل العلامة التجارية البيضاء، أو بكميات كبيرة.

  3. CREATION REALISATION DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة CREATION REALISATION DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات أغراض لمجال الفنادق, تطريزات ألبسة جاهزة, تطريز على أرواب الحمام, و تصنيع قطع مطرزة. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. LES JUMENTS DU VENTOUX

    فرنسا

    المؤسسة LES JUMENTS DU VENTOUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات أنواع الشامبو, مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, أنواع الشامبو, مساحيق تجميلية بيولوجية, حليب طازج, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Saint Christol, فرنسا.

  5. GROSSISTE FOUTA KIKOY

    فرنسا

    المؤسسة GROSSISTE FOUTA KIKOY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناشف حمام. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  1. MOULIN À HUILE PASCHETTA HENRY

    فرنسا

    المؤسسة MOULIN À HUILE PASCHETTA HENRY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات صابون حمام, و صابون. ومقرها في Oraison, فرنسا.

  2. SAM'RENOV

    فرنسا

    المؤسسة SAM'RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, شاشات لمعدات التبريد, و بناء العمارات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. SAVONNERIE PLAISANT

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE PLAISANT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  2. SOFIA COSMETIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOFIA COSMETIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Carros Cedex, فرنسا.

  3. TESSITEX

    فرنسا

    المؤسسة TESSITEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناشف حمام. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. ELITE4D

    فرنسا

    المؤسسة ELITE4D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معقمات غير طبية. كما تعمل في قطاعات تطهير المباني والمواقع والمعدات من الجراثيم, إبعاد الحمام, و إبادة النمل. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. WIDAFOUTA DESIGN DISTRICT WDD

    فرنسا

    المؤسسة WIDAFOUTA DESIGN DISTRICT WDD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناشف حمام. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  6. APA ATELIER DE PRODUCTIONS AROMATIQUES

    فرنسا

    المؤسسة APA ATELIER DE PRODUCTIONS AROMATIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و روائح. ومقرها في St Cezaire Sur Siagne, فرنسا.

  7. SAVONNERIE DU MOULIN À GRAIN

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE DU MOULIN À GRAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون من مارسيليا. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  8. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    المؤسسة INSPIRATIONS COSMETIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  1. FRANCE CONDITIONNEMENT CREATION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CONDITIONNEMENT CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  2. BRIZEAU

    فرنسا

    المؤسسة BRIZEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة مسابح، منتجات. كما تعمل في قطاعات صيانة المسابح، معالجة المياه, و صيانة حمامات سباحة. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  3. HYGIENE & EMBALLAGE 555

    فرنسا

    المؤسسة HYGIENE & EMBALLAGE 555, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SAS MK

    فرنسا

    المؤسسة SAS MK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كبائن وأكواخ وشاليهات مسبقة الصنع. كما تعمل في قطاعات الكشف عن الحرائق, تقنيات السيارات, حمامات سباحة لمراكز العناية بالنفس, و أغراض بلاستيكية نثرية. ومقرها في La Garde, France, فرنسا.

  5. AZVR

    فرنسا

    المؤسسة AZVR, هي الموزع, وتعمل في قطاع مناشف حمام. كما تعمل في قطاعات مناشف من القطن, و مناشف - محارم. ومقرها في La Colle Sur Loup, فرنسا.

  6. CREATIONS ARTISTIQUES A L

    فرنسا

    المؤسسة CREATIONS ARTISTIQUES A L, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  7. TERRE D'OC EVOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة TERRE D'OC EVOLUTION, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Villeneuve, فرنسا.

  8. SHADELINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SHADELINE FRANCE, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  9. LABORATOIRE GALIMARD

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE GALIMARD, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  10. ESTHETIQUE ET RECHERCHE

    فرنسا

    المؤسسة ESTHETIQUE ET RECHERCHE, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.