• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حصى

النتائج لأجل

حصى

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CARRIERE VILA

    فرنسا

    المؤسسة CARRIERE VILA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام. كما تعمل في قطاعات حصى زينة, حصى ناعم, أحجار مقلوبة ملمعة, و مقالع الرخام. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. STE DURANCE GRANULATS

    فرنسا

    المؤسسة STE DURANCE GRANULATS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Peyrolles En Provence, فرنسا.

  3. SAS MIDI CONCASSAGE

    فرنسا

    المؤسسة SAS MIDI CONCASSAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Istres, فرنسا.

  4. SAB SAS

    فرنسا

    المؤسسة SAB SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في La Roche Des Arnauds, فرنسا.

  5. SARL LE CLOS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LE CLOS, وتعمل في قطاع الكوارتز ورمل الكوارتز. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Puget Theniers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRAVI BUECH

    فرنسا

  2. STE MERIDIONALE DE CARRIERES

    فرنسا

  3. SARL MUL

    فرنسا

  4. LES SABLIERES DE L EMBRUNAIS

    فرنسا

  5. AGREGATS 04

    فرنسا

  1. VAISON MATERIAUX

    فرنسا

  2. SOCIETE DES CARRIERES VAUCLUSIENNES

    فرنسا

  1. DROME ARDECHE GRANULATS

    فرنسا

  2. SOCIETE DES OCRES DE FRANCE

    فرنسا

  3. SILICES DE LA ROYA

    فرنسا

  4. ODM CHEVAL - GAMME DU MARECHAL

    فرنسا

    ولد في عالم الخيول من قِبل جده ماريشال الحدادة وأمه بطلة، فرنسا من هُواة الخيول Laurent Codde لوران كود مدير معاش لخيول السباق في الراحة، يضمن استمرارية وتطوير ODM Cheval أو دي أمْ شوبالْ الذي يقُوم بتصنِيع تشكيلة من المنتجات الطبيعية المُخصصة لرعاية الخيول بما في ذلك المكملات الغذائية. مُنتجات تشكيلة MARECHAL ماريشالْ المُنْجزة من طرف السيد THENOUX تينوكْسْ، رفيق سباقات فرنسا الماريشالية، تم تصميمها من أجل إجاد إجابات لمشاكل الرطوبة وحماية شوكة و فروة حوافِر الحصان. يتم توزيع مختلف تشكيلات المنتجات في السراجات المخصصة للأحصِنة، البساتين، المراكز المخصصة للحيوانات، التعاونيات الزراعية والمتاجر المتخصصة ( Décathlonديكاتهلون، Go Sportقُو صپورت، Intersportأنْتارصْبُور، ...) لتوسيع نطاقها, نقوم بتوزيع معدات الركوب ذات الجودة العالية، ومنتجات الصيانة جلود السروج مثل الشحوم الجلدية، صابون الغليسيرين وزيوت من نوع قدم البقر.