• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حجر

النتائج لأجل

حجر

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EOS CARRELAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EOS CARRELAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطات حجر طبيعي, أرضية وتبطين ببلاطات حجرية, بلاطات ترافرتين, و بلاطات للحمامات. ومقرها في Port De Bouc, فرنسا.

  2. COMEX.SA

    فرنسا

    المؤسسة COMEX.SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حجرات معالجة بالأوكسجين المضغوط. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية تتعلق بالهندسة الميكانيكية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. L'ESSENCE DE GAIA

    فرنسا

    المؤسسة L'ESSENCE DE GAIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. كما تعمل في قطاعات علاج ليثيوم باستخدام الأحجار, أساور صحية, عطور, و حلي من الحجر. ومقرها في Le Muy, فرنسا.

  4. STUDIO LEMON

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO LEMON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, مكساج الوسائل السمعية البصرية, أفلام مؤسسية, و حجرات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. PROVENCE RETROUVEE

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE RETROUVEE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط بالحجر المشوي. ومقرها في L'isle Sur La Sorgue, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FEEM

    فرنسا

    المؤسسة FEEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حجرات تبريد. ومقرها في Roquebrune Sur Argens, فرنسا.

  2. DREYER

    فرنسا

    المؤسسة DREYER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حجرات تبريد. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. FRANCE AZUR

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE AZUR, هي الموزع, وتعمل في قطاع حجر رملي، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات غرنيت. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. 4 M PROVENCE ROUTE

    فرنسا

    المؤسسة 4 M PROVENCE ROUTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات حجر رملي، بلاط وتبليط, و حجر رملي، بلاط وتبليط. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  5. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  1. TADE PAYS DU LEVANT

    فرنسا

    Tadé Pays du Levant هي شركة فرنسية متخصصة في إنتاج وتوزيع صابون حلب الأصلي الذي يُصنع في سوريا منذ أكثر من 25 عامًا، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الصابون التقليدي ومنتجات العناية الطبيعية الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط: صابون حلب، وصابون مرسيليا، وزيوت العناية بالجسم، وكريمات العناية باليدين، والصابون السائل، وحجر الشبَّة، وأحجار الخفاف، ومنتجات العناية للرجال، وسكر إزالة الشعر، والكولونيا، والحليب المرطب للجسم، والصابون المعطر…. مستحضرات التجميل الطبيعية أو العضوية المعتمدة لدينا مصحوبة بمجموعة كبيرة من ملحقات الحمام: قفاز مصنوعة من كريب كيسا، ولوفا، وقفاز شعر الماعز، وقفازات حرير طبيعي، وشريط الفرك، والسيزال، وأيضًا حوامل الصابون، وحامل فرشاة الأسنان، وعلب الصابون، وفرش الحلاقة ، وأدوات العناية بالقدمين ... يمكنك أيضًا الاستفادة من حلولنا البيئية والاقتصادية لغسيل الملابس والعناية بالنظافة المنزلية، وذلك بالتركيز على الصابون الأسود ورقائق الصابون والمساحيق وصابون إزالة البقع والحجر الفضي. أنواع الصابون لدينا وكذلك حبيبات صابون حلب متوفرة في عبوات، تحمل العلامة التجارية البيضاء، أو بكميات كبيرة.

  2. MARTEK INTERNATIONAL

    فرنسا

    شركتنا، شركة MARTEK العالمية، تم إنشائها في عام 2006 في مدينة مرسيليا. نحن متخصصون في الأحجار الطبيعية. نصحبكم في جميع مراحل مشاريعكم من التصميم حتى التنفيذ النهائي. نقوم أولا بالدراسات التقنية بالشراكة مع مكاتب الدراسات للتحضير للمشروع ثم تنفيذ الرسوم التي تتلقاها ورشنا. وبفضل معرفتنا بالأحجار، قمنا بعقد اتفاقيات قوية مع عدة محاجر مما يتيح لنا توفير أفضل المواد. كل من يعملون معنا في مواقع عملنا أوفياء لنا منذ أكثر من 25 عاماً. نحن نقوم بتنفيذ المشاريع في مواقع العمل في فرنسا وفي الخارج.نقوم بدراسة ملفات المناقصات بدقة لتقييم مدى امكانية تنفيذ مشروعكم وقدراتنا الانتاجية. نستخدم في عملنا مواد مثل الحجر الرملي والجرانيت والرخام والأردواز.

  1. MARBRERIE DE LA CRAU

    فرنسا

    مصنع رخام لا كرو متخصص في توريد وتشكيل الرخام والأونكس والجرانيت والحجر الطبيعي والكوارتز والسيراميك... من خلال تشكيل هذه المواد، قامت الشركة بتطوير أعمال عديدة مثل تركيب البلاطات للداخل والخارج وتغطيات (السلالم والواجهات والحوائط والسلالم والتغطيات والعتبات،...)، مطابخ وحمامات (خطط عمل ورسوم أحواض نوافير وأحواض نوافي وبانيوهات مصمته،...)، تشخيص (قوية بما لديها من خبرة تبلغ 18 عاماً في الحفر وحفر الصور تقدم ورشتنا خدمة بمعرفة حقيقية في تنفيذ اليافطات والإشارات،...) تنفذ الشركة أيضاً فيلات أو شقق فاخرة ومتاجر في جميع أنحاء العالم تحت اسم كبير لمجموعة LVMH. تؤسس شركة رخام لا كرو شهرتها وصورتها على ثلاثة أعمدة أساسية لها وهي : حجم العمل واختيار المواد والخدمة.