• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جرار

النتائج لأجل

جرار

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MIROITERIE MENUISERIE GV

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE MENUISERIE GV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات نوافذ زجاجية جرارة. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  2. COMPEX

    فرنسا

    المؤسسة COMPEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة, أنظمة جرارة للأبواب, أبواب, و نوافذ. ومقرها في Pégomas, فرنسا.

  3. GEO-NEGOCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Géo-Négoce هي مركز المشتريات العالمي الرائد في توزيع القطع المتفرقة للآلات والمركبات الصناعية. قطع غيار CATERPILLAR وNEW HOLLAND وماركات أخرى مثل Deutz وLombardini وTerex. نحن نقدم مراجع متعددة لجميع أنواع الآلات للتعدين والإنشاءات والأعمال العامة للوزن الثقيل ماركة رينو وماركات أخرى وعربات رافعة وجرافات وجرارات ومساحات وقطع أخرى لاستخدام المحركات. نحن تجار تجزئة لماركات Mecarun C99, ECO 10000. بيع القطع المتفرقة هو قلب مهنتنا، نحن أيضاً متخصصون في التصدير. بالفعل، نحن لدينا معرفة كبيرة بالمعايير الجمركية وجميع المستندات المتعلقة بالتصدير الدولي. نقوم بإدارة شحناتكم المطلوبة في جميع أنحاء العالم وهذا حتى الاستلام. مميزاتنا : جودة الخدمة والأسعار التنافسية واحترام مواعيد التسليم.

  4. ISAM2 - INSTITUT CHIRURGIE ORTHOPÉDIQUE ET SPORTIVE

    فرنسا

    المؤسسة ISAM2 - INSTITUT CHIRURGIE ORTHOPÉDIQUE ET SPORTIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طب وراحة مهنية ومجتمع، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات جراحات ترميمية للعظام, و جراحة. ومقرها في Marseille, فرنسا.