• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ثياب، استيراد وتصدير

النتائج لأجل

ثياب، استيراد وتصدير

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  2. BLISSED - AMERICAN PEOPLE® & JOSEPH'IN® BRANDS

    فرنسا

    المؤسسة BLISSED - AMERICAN PEOPLE® & JOSEPH'IN® BRANDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات جينز وملابس رياضة, ملابس نسائية, جينز وملابس رياضة, ملابس نسائية, و ملابس رجالية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. ITALIAN POP - BONNETERIE CENTRALE

    فرنسا

    المؤسسة ITALIAN POP - BONNETERIE CENTRALE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, ملابس رياضية, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس للسيدات, سراويل, و ملابس رياضية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. BELISSA

    فرنسا

    المؤسسة BELISSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, أحذية وقاية, نسيج، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. MILLE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MILLE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, أحذية وقاية, ثياب، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Courthézon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SODEXPHIL

    فرنسا

    المؤسسة SODEXPHIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, و ملابس أطفال. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  2. FER GAU DEVELOPPEMENT - TRAVAUX EN COURS

    فرنسا

    المؤسسة FER GAU DEVELOPPEMENT - TRAVAUX EN COURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, بلوزات وواقيات مهنية, ثياب، استيراد وتصدير, زي موحد للعمل, و بلوزات وواقيات مهنية. ومقرها في Saint-Raphaël, فرنسا.

  3. FIRST MOD

    فرنسا

    المؤسسة FIRST MOD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. LES P'TITES BOMBES

    فرنسا

    المؤسسة LES P'TITES BOMBES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, ملابس نسائية, أحذية, حقائب يد, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس نسائية, أحذية, و حقائب يد. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  5. TORTORA AUGUSTO JEUNE

    فرنسا

    المؤسسة TORTORA AUGUSTO JEUNE, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. COTTON MADE

    فرنسا

    المؤسسة COTTON MADE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Six-Fours, فرنسا.

  2. PLANETE AVENTURE

    فرنسا

    المؤسسة PLANETE AVENTURE, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في St Andre De La Roche, فرنسا.

  1. SARL CHEBERT

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHEBERT, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SUDIMPORT BEACH

    فرنسا

    المؤسسة SUDIMPORT BEACH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  3. SOCIETE L'ELDORADO

    فرنسا

  4. L P C

    فرنسا

  5. SIMIANE DEVELOPPEMENT

    فرنسا

  6. MEA

    فرنسا

  7. COTE SUD

    فرنسا

  8. BETHEL

    فرنسا

  1. MANUFACTURE DE VETEMENTS SPORTSWEAR

    فرنسا

  2. BOOTS

    فرنسا

  3. SYKHAI

    فرنسا

  4. PJ JP

    فرنسا

  5. MOVIN

    فرنسا

  6. MOCHIZUKI INTERNATIONAL

    فرنسا

  7. DAFA MODE

    فرنسا

  8. JORDAN COTE D'AZUR FRANCE

    فرنسا

  9. LINE DIFFUSION

    فرنسا

  10. INITIALES BB DISTRIBUTION

    فرنسا