• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توزيع

النتائج لأجل

توزيع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  2. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!

  3. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.

  4. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. CHARRIER PARFUMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة العطور الفرنسية CHARRIER PARFUMS شارييى بارْفانْ عام 1888، و الواقعة في فالوريس، بالقرب من جراس، عاصمة العطور العالمية. نحن مُبدعون أصليون و رُواد في مجال خلْق مجموعة من العطور في عبوات مُصَغرة . نُقدم تشْكيلة كاملة من المنمنمات المعبأة في علب الهدايا المرموقة، وكذلك مجموعة من بخاخات المياه العطِرة، و كذلك عُطور البْروبانْسْ. يتم توزيع عُطورنا في أكثر من 50 دولة، سواءًا على مستوى المتاجر الكبرى، المتاجر الخاصة ببيع العطور، التجارة الإلكترونية على مواقع الأنترنيتْ و كذلك الأسواق الحرة... . في فرنسا، لدينا جناح في متاجر Galeries Lafayette Haussmann لافاييت هوسمان باريس نشاطنا كامل، و يتمثل في خلق مجموعة من العطور المُعبئة. يتم تنفيذ جميع مراحل الإنتاج في المصنع. نقوم باستخدام مجموعة من الروائح المُميزة من منطقة غراس. فيما يخص عمليات التغليف، نحن نتعامل بشكل رئيسي مع أفضل الشركات المصنعة الفرنسية. نضمن منتجات راقية ذات جودة عالية، من صُنعٍ فرنْسي.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  2. 9 ÉDITIONS

    فرنسا

    المؤسسة 9 ÉDITIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصدارات عامة. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, بيع وشراء الكتب, توزيع كتب, طباعة متخصصة، نشر, و تنفيذ الكتب الرقمية. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  3. LTS - LIVRAISON TRANSPORT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LTS - LIVRAISON TRANSPORT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توصيلات سريعة, توصيلات مستعجلة, تسليم الطرود, و نقل مُبرِد توزيع واسع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. BROADCAST ELETEC

    فرنسا

    المؤسسة BROADCAST ELETEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع راديو، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات اجهزة الارسال, لاقطات لاسلكية لراديو تقليدي, تركيبات صوت, و أنظمة أف أم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. SARL SETEM

    فرنسا

    المؤسسة SARL SETEM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، مكونات وقطع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, مولدات كهرباء, كهرباء، مكونات وقطع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, و مولدات كهرباء. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  1. RD TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة RD TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Veynes, فرنسا.

  2. SEVME INFORMATIQUE ET SCE (S.I.S.)

    فرنسا

    المؤسسة SEVME INFORMATIQUE ET SCE (S.I.S.), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع الكهرباء. كما تعمل في قطاعات تحكم عن بعد. ومقرها في Aubagne Cedex, فرنسا.

  1. HYGISTORE

    فرنسا

    المؤسسة HYGISTORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, مجفف للأيدي من الورق, و ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. SAMEPHO

    فرنسا

    المؤسسة SAMEPHO, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات بيرة, آلات توزيع أشربة, لموناد/ صودا, مشروبات, بيرة, و آلات توزيع أشربة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. STAD

    فرنسا

    المؤسسة STAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تصوير, كماليات الموزعات الأوتوماتيكية, كماليات التصوير الفوتوغرافي, أجهزة تصوير, و موزع تلقائي. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  4. DIDASTEL PROVENCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIDASTEL PROVENCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مولدات كهرباء. كما تعمل في قطاعات مدخرات وبطاريات وأبيال, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، مكونات وقطع, مدخرات وبطاريات وأبيال, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, و كهرباء، مكونات وقطع. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  5. HOM'TECH

    فرنسا

    المؤسسة HOM'TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات لوحات شمسية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Saint-Cyr-Sur-Mer, فرنسا.

  6. ELLYBOX

    فرنسا

    المؤسسة ELLYBOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, مصانع طاقة فوتوفولتية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, و الكهرباء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  7. MULTI PRO MATIK

    فرنسا

    المؤسسة MULTI PRO MATIK, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أطعمة. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع المنتجات الغذائية الأوتوماتيكية. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  8. L'IGLOO

    فرنسا

    المؤسسة L'IGLOO, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات كماليات الموزعات الأوتوماتيكية. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

  1. L'IGLOO CAFÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'IGLOO CAFÉ, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات كماليات وخيارات لآلات صنع القهوة, كماليات الموزعات الأوتوماتيكية, و طحين الحبوب لأغراض تربية الحيوانات. ومقرها في Saint-Victoret, فرنسا.

  2. DAMIK NICE

    فرنسا

    المؤسسة DAMIK NICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

  3. SAS BOOK AND OFFER

    فرنسا

    المؤسسة SAS BOOK AND OFFER, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع المواد الدعائية. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  4. VAR DRONE PRESTA

    فرنسا

    المؤسسة VAR DRONE PRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام مؤسسية. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, خدمات السياحة, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و تصوير فوتوغرافي وفيديو جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Sainte-Maxime, فرنسا.

  5. POLE DE COMPETITIVITE

    فرنسا

    المؤسسة POLE DE COMPETITIVITE, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات التكنولوجيات الحيوية, الطاقات المتجددة, التكنولوجيات الحيوية, و الطاقات المتجددة. ومقرها في Aix En Provence Cedex, فرنسا.

  6. L EUROPEENNE DE TELECOMMUNICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة L EUROPEENNE DE TELECOMMUNICATIONS, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و محطات حرارية. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  7. STE PROVENCALE DE PROTECTION ET DE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة STE PROVENCALE DE PROTECTION ET DE COMMUNICATION, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في St Victoret, فرنسا.

  8. SARL PASCUITO JEAN-PAUL

    فرنسا

    المؤسسة SARL PASCUITO JEAN-PAUL, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Sisteron, فرنسا.

  9. GLOBAL TECHNOLOGIES S.A.R.L.

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL TECHNOLOGIES S.A.R.L., وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Peynier, فرنسا.

  10. ETS BELLA

    فرنسا

    المؤسسة ETS BELLA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Beausoleil, فرنسا.