• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف القطارات والسفن والطائرات

النتائج لأجل

تنظيف القطارات والسفن والطائرات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ARNOUST HYGIENE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ARNOUST HYGIENE SERVICES, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  2. BLANC HENAULT

    فرنسا

    المؤسسة BLANC HENAULT, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  3. VAR NETT FILS

    فرنسا

    المؤسسة VAR NETT FILS, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Camps La Source, فرنسا.

  4. ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. SOC DESINSECTISATION NETTOYAGE HOTTES

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AZUR VIDANGE SARL

    فرنسا

  2. D.P. VAR SERVICES

    فرنسا

  3. SWIMMING COOL

    فرنسا

  4. TRAITAGRI

    فرنسا