• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تلوثات

النتائج لأجل

تلوثات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ISPIRA

    فرنسا

    المؤسسة ISPIRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. كما تعمل في قطاعات فحص التلوث, و مراقبة نسلة نقاء الهواء. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. GROUPE APP

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE APP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط تلوث الجو، خدمات. كما تعمل في قطاعات تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت, شفاطات لبخار الطبخ ومراوح طرد روائح, تهوية غرف التبريد, معالجات مغناطيسية مضادة للجير, تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت, و شفاطات لبخار الطبخ ومراوح طرد روائح. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. 4S SECURITY SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة 4S SECURITY SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضبط تلوث إشعاعي وكيميائي. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  4. SEAUSOON

    فرنسا

    المؤسسة SEAUSOON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التلوث، تنظيف المواقع. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تأجير سكني, تنظيف، خدمات, صيانة المباني, و خدمات رئيسية. ومقرها في Carry Le Rouet, فرنسا.

  5. SECURIGAZ DOUCHES

    فرنسا

    المؤسسة SECURIGAZ DOUCHES, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط تلوث إشعاعي وكيميائي, مواد لتنظيف العين, و ضبط تلوث إشعاعي وكيميائي. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LES NETTOYEURS

    فرنسا

    المؤسسة LES NETTOYEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التلوث، تنظيف المواقع. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, شركات نظافة, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  2. AM2C

    فرنسا

    المؤسسة AM2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. كما تعمل في قطاعات تحليل المواد المشعة. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  3. MIRION TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة MIRION TECHNOLOGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. كما تعمل في قطاعات حماية من الأشعة. ومقرها في Lamanon, فرنسا.

  4. ADEME FRENCH ENVIRONMENT AND ENERGY MANAGEMENT AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة ADEME FRENCH ENVIRONMENT AND ENERGY MANAGEMENT AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, جمعيات ومنظمات, بيئة، استشارات وضبط تلوث, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  5. T2S HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة T2S HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف. ومقرها في La Valette-Du-Var, فرنسا.

  1. SPUR ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SPUR ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. كما تعمل في قطاعات تجميع النفايات, و معالجة البلاستيك وإعادة تدويره. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  2. CASSE AUTO 05

    فرنسا

    المؤسسة CASSE AUTO 05, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط تلوث البيئة، خدمات, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في La Batie Neuve, فرنسا.

  1. ATLANTIQUE MEDITERRANEE DEPOLLUTION ENVIRONNEMENT-

    فرنسا

    المؤسسة ATLANTIQUE MEDITERRANEE DEPOLLUTION ENVIRONNEMENT-, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط تلوث البيئة، خدمات, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. G2C ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة G2C ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, و بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  3. GIE FOST

    فرنسا

    المؤسسة GIE FOST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط تلوث البيئة، خدمات, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  4. AQUA TRAITEMENTS SARL

    فرنسا

    المؤسسة AQUA TRAITEMENTS SARL, وتعمل في قطاع ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  5. HM13

    فرنسا

  6. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت