• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكييف

النتائج لأجل

تكييف

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CLIMSHOP.COM

    فرنسا

    المؤسسة CLIMSHOP.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, تكييف, و مضخات حرارية، تدفئة منزلية. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  2. ISOL PLUS

    فرنسا

    المؤسسة ISOL PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات دهانات, عزل, تكييف, و أغطية أرضية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. JB ATOUTS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة JB ATOUTS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تكييف, تركيب أجهزة تبريد بنظام تجزئة، سبليت, و خدمات للتبريد. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  4. START ELECTRIQUE

    فرنسا

    المؤسسة START ELECTRIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, تكييف, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. STS D'AZUR ZARROUK

    فرنسا

    المؤسسة STS D'AZUR ZARROUK, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تكييف. ومقرها في Saint Laurent Du Var, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EID

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملحقات تكييف الهواء, HVAC, مُصنِّع نحاس مكيفات الهواء, وصلة تبريد, وصلة مضيئة, توصيل تكييف الهواء, أنبوب التبريد, أنابيب النحاس المعزولة, و نحاس معزول. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. ELOENZ ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ELOENZ ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, استشارات في الطاقة الشمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, تصميم تجهيزات تكييف الهواء, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  3. IHOME CLIM SERVICE : CLIMATISATION AIX EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة IHOME CLIM SERVICE : CLIMATISATION AIX EN PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. INGENUUS

    فرنسا

    المؤسسة INGENUUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات لوحات شمسية كهربائية ضوئية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. IHOME CLIM TOULON

    فرنسا

    المؤسسة IHOME CLIM TOULON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  1. R.A.B

    فرنسا

    المؤسسة R.A.B, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات اصلاح غسالات الملابس, تصليح البرادات, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. IGET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة IGET INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, شبكات أنابيب صناعية, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و معدات ثقب. ومقرها في CABRIES, فرنسا.

  1. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, ملحقات تنقية الهواء, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, تجهيزات تبريد, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. EOLE

    فرنسا

    المؤسسة EOLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تهوية, و آبار رومانية. ومقرها في La Bouilladisse, فرنسا.

  3. CODITAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CODITAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, جوانات, و وصلات. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  4. SPB CLIMATISATION AIX EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة SPB CLIMATISATION AIX EN PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, و تجهيزات التكييف الهوائي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. PROGAZ & O

    فرنسا

    المؤسسة PROGAZ & O, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. CLIMATIK

    فرنسا

    المؤسسة CLIMATIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, خدمات للتبريد, معدات تكييف هواء, و عقد صيانة. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  7. CLIMAT-TECH

    فرنسا

    المؤسسة CLIMAT-TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تكييف، تجهيزات, هواء مكيف, تدفئة وتكييف، أشغال, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Saint-Remy-De-Provence, فرنسا.

  8. CFC THERMIQUE SARL

    فرنسا

    المؤسسة CFC THERMIQUE SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Menton, فرنسا.

  1. ABLCONTROLE

    فرنسا

    المؤسسة ABLCONTROLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تهوية صناعية. ومقرها في Sollies Pont, فرنسا.

  2. DEVOLUY CHAUFFAGE

    فرنسا

    المؤسسة DEVOLUY CHAUFFAGE, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Agnieres En Devoluy, فرنسا.

  3. TVS SCHWARTZ ERICK

    فرنسا

    المؤسسة TVS SCHWARTZ ERICK, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Plan De La Tour, فرنسا.

  4. ENTREPRISE GAIDDON MICHEL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE GAIDDON MICHEL, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Ramatuelle, فرنسا.

  5. SARL AZUR GAZ

    فرنسا

    المؤسسة SARL AZUR GAZ, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. ENERGIE GAZ

    فرنسا

    المؤسسة ENERGIE GAZ, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  7. ADEM CHAUFFAGISTE

    فرنسا

    المؤسسة ADEM CHAUFFAGISTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات صيانة تجهيزات الغاز, سباك, و معدات لتوليد البخار. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  8. GROUPE PORTAL

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE PORTAL, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Cabries, فرنسا.

  9. SARL DESFONDS CHAUFFAGE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة SARL DESFONDS CHAUFFAGE SERVICE, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Bollène, فرنسا.

  10. SARL HERZOG

    فرنسا

    المؤسسة SARL HERZOG, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Avignon, فرنسا.