• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف، شركات

النتائج لأجل

تغليف، شركات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EMBAL PRO CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة EMBAL PRO CONCEPT, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات خدمات رفع ومعاملة البضائع المنقولة بالسكك الحديدية. ومقرها في Cagnes-Sur-Mer, فرنسا.

  2. NOVOBOX

    فرنسا

    المؤسسة NOVOBOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, تغليف بالورق المقوى, تغليف معدني, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. CHIRINE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CHIRINE INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع عبوات زجاجية. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف، شركات, بلاستيك، تعبئة, تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف، شركات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Le Thoronet, فرنسا.

  4. DISTRINET PRO

    فرنسا

    المؤسسة DISTRINET PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, و تغليف، شركات. ومقرها في Forcalquier, فرنسا.

  5. SUD FRANCE PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة SUD FRANCE PACKAGING, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, و تغليف، شركات. ومقرها في Cabannes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TOMCOS

    فرنسا

    المؤسسة TOMCOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, و تغليف، شركات. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  2. PACK PLUS

    فرنسا

    المؤسسة PACK PLUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. CREATION EMBALLAGE CONDITIONNEMENT DESIGN

    فرنسا

  4. STE INDUSTRIELLE CONDITIONNEMENT A FACON

    فرنسا

  5. GLOBAL PACKAGING SOLUTIONS

    فرنسا

    Global Packaging Solutions (حلول التغليف العالمية) هي شركة متخصصة في تجارة عبوات التعبئة والتغليف من الزجاج والبلاستيك للصناعات مثل مستحضرات التجميل والعطور والصيدلة. بفضل تجربتها وخبرتها في قطاع التعبئة والتغليف، تقدم الشركة مجموعة واسعة من وسائل التعبئة والتغليف بحسب الطلب من الزجاج والبلاستيك. توزع منتجات أكبر الشركات المصنعة للزجاج والبلاستيك. وتقترح أيضا خدمة مخصصة باستخدام الطلاء، الطباعة بالشاشة الحريرية، الطباعة الختمية، الوسم على الساخن أو المعدنة (تغشية بالمعدن) لتخصيص المنتج على صورة العميل. الجودة والسعر والخدمة والخبرة التقنية هي المميزات التي من شأنها أن تحدث فرقا. تنوع المنتجات يمكن أن يلبي احتياجات كثيرة سواء في فرنسا أو في الخارج، فإن الشركة تبيع منتجات التعبئة والتغليف بالجملة أو بالقطعة: القارورة، المضخة، السدادات، الأنابيب…

  1. OVERPRINT

    فرنسا

    لا تتخلصوا من مواد التغليف البالية أو المتروكة بعد الآن ، أعيدوا تدويرها واجعلوا من مجتمعاتكم مجتمعات بيئية بمساعدة شركة أوفر برينت ! يمكنكم الآن خفض مصروفاتكم من خلال تعديل مواد تغليفكم وستجدوا شركة أوفر برينت في خدمتكم للقيام بجميع أعمال تعديل الطباعة للنصوص الفانونية لجميع المجالات. نحن متخصصون في وضع الرتوش وتصحيح جميع مواد التغليف المطبوعة الفارغة أو الممتلئة كما أننا متخصصون في التعديلات حسب الطلب. استفيدوا من الخبرة الفريدة في الطباعة فوق المطبوع.

  2. GOJUTE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GOJUTE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب، شركات. كما تعمل في قطاعات أكياس من الخيش, و أكياس مخصصة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. TEC INDUSTRIES IBIOTEC

    فرنسا

    المؤسسة TEC INDUSTRIES IBIOTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في Saint-Rémy-De-Provence, فرنسا.

  2. SARL KRUT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SARL KRUT DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, و تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في Carnoux En Provence, فرنسا.

  3. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  4. SITEPRO13

    فرنسا

    تتخصص شركة SITEPRO13 في إعادة تغليف المواد المعلوماتية والهاتفية الراقية وهي للمحترفين بشكل حصري. جميع منتجاتنا تنعم بخبرة مُعمقة جداً مع الاستفادة من أفضل جودة وأفضل سعر في سوق المستعمل. جميع منتجاتنا تم اختبارها ومضمونة. معداتنا ذات جودة عالية ولم يمسها أي تلف. نقوم باستبدال المكونات الأكثر استهلاكاً بشكل دوري بمكونات جديدة. اضطلعوا انتم أيضاً بمسئوليتكم البيئية واختاروا الاختيار الصحيح وهو الحد من الاستهلاك المفرط للمنتجات عالية الجودة مع حماية بيئتنا. اذا كنتم فنانين وتجار وشركات متوسطة وصغيرة وشركات كبرى، لا تترددوا في مطالعة عروضنا.