• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعليب

النتائج لأجل

تعليب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MECANIC AIR

    فرنسا

    المؤسسة MECANIC AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تغذية - آليات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تغذية - آليات وتجهيزات. ومقرها في Puyricard, فرنسا.

  2. PRODIBIO

    فرنسا

    المؤسسة PRODIBIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة وتعليب الأسماك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. FOURNIL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNIL SERVICE, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Belgentier, فرنسا.

  4. CONSERVERIES PROVENCALES

    فرنسا

    المؤسسة CONSERVERIES PROVENCALES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات غسل الفواكه والخضروات والأسماك, و آلات غسل الفواكه والخضروات والأسماك. ومقرها في Salernes, فرنسا.

  5. AZALEA COACHING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AZALEA COACHING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تدريب محترف, جلسات تدريب مهني فردية, تعليم, و مرافقون للمدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAS ASSISTANCE BUSINESS ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة SAS ASSISTANCE BUSINESS ENTREPRISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, نصيحة إدارة, استشارات إدارية, خبراء الشركات, و تعليم. ومقرها في Rocbaron, فرنسا.

  2. IDEM FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة IDEM FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تعليم, و طفايات الحريق. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. BUSSIÈRE NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة BUSSIÈRE NICOLAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تعليم, حل مشاكل الحاسوب والماك, خدمات الاتصالات, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Beausoleil, فرنسا.

  4. FILM FOR CHANGE

    فرنسا

    المؤسسة FILM FOR CHANGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات تعليم, أغلفة, و تصوير فوتوغرافي. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  5. DERMA TRAINING

    فرنسا

    المؤسسة DERMA TRAINING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تجاري. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Marseille, فرنسا.