• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعبئة، شركات

النتائج لأجل

تعبئة، شركات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  2. GLOBAL PACKAGING SOLUTIONS

    فرنسا

    Global Packaging Solutions (حلول التغليف العالمية) هي شركة متخصصة في تجارة عبوات التعبئة والتغليف من الزجاج والبلاستيك للصناعات مثل مستحضرات التجميل والعطور والصيدلة. بفضل تجربتها وخبرتها في قطاع التعبئة والتغليف، تقدم الشركة مجموعة واسعة من وسائل التعبئة والتغليف بحسب الطلب من الزجاج والبلاستيك. توزع منتجات أكبر الشركات المصنعة للزجاج والبلاستيك. وتقترح أيضا خدمة مخصصة باستخدام الطلاء، الطباعة بالشاشة الحريرية، الطباعة الختمية، الوسم على الساخن أو المعدنة (تغشية بالمعدن) لتخصيص المنتج على صورة العميل. الجودة والسعر والخدمة والخبرة التقنية هي المميزات التي من شأنها أن تحدث فرقا. تنوع المنتجات يمكن أن يلبي احتياجات كثيرة سواء في فرنسا أو في الخارج، فإن الشركة تبيع منتجات التعبئة والتغليف بالجملة أو بالقطعة: القارورة، المضخة، السدادات، الأنابيب…

  3. POLE COSMÉTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    متخصص فرنسي في إبداع مستحضرات تجميل خدمة كاملة ، بدْءً ا من الفكرة إلى غاية المنتج النهائي : صياغة ، تنظيم، اختبار، ملف معلومات عن المنتجات، تعبئة و تغليف، تصنيع و تكييف من الماركة البيضاء. شركة Pôle Cosmétique هي شركة رائدة في فرنسا في مجال العمليات التنظيمية ذات الصلة بتسويق مستحضرات التجميل داخل الاتحاد الأوروبي . سواء لاستيراد المنتجات من خارج الاتحاد الأوروبي أو لتسجيل المنتجات التي يتم إنتاجها على التراب الأوروبي، بُول كوسميتيك (قسم مستحضرات التجميل) ينفذ جميع الإجرا أت التنظيمية وفقا للائحة 1223/2009 CE : خلق مِلف معلومات على جميع المنتجات، تقييم السمية، اختبارات السلامة وتسجيل CPNP. بفضل شعبة التنظيم الدولي بُول كوسميتيك يقوم بتنفيذ كل الخطوات و الإجراء ات المتعلقة بتصدير منتجات التجميل نحو الولايات المتحدة (فْ دي أ)، كندا (وزارة الصحة الكندية)، الصين، الاسيان ،اليابان ،الشرق الأوسط و كذلك نحو أفريقيا.

  4. FLORIALYS

    فرنسا

    شركة Florialys فْلورياليس مُتخصصة في تعبئة، خلق، ملء و في التكييف المخصص للعطور، روائح الحمام، العطور الرجالِية والنسائية والعطور المنزلية. تقع وحدة إنتاجِنا و إبداعِنا في منطقة Saint Cézaire صانت سيزارْ في siagneصْيانْ، في بلد النضَّارة، العاصمة العالمية للعطور. عمليات تطوير وصياغة وفقا لمواصفاتكم و إختصاصتِكم. نحن متخصصون في مجال التعبئة، التصنيع و خلق تشكيلة من السلاسل الصغيرة و المتوسطة . بدأً من 100 قطعة إلى غاية 10000 قطعة . دعم جميع الطلبات التنظيمية . معيار إيزو 22716 الذي يُوفر مجموعة من الإرشادات المتعلقة بممارسات التصنيع الجيدة ( BPF) لمستحضرات التجميل لتصنيع وتعبئة العطور.