• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعبئة الفواكه والخضروات

النتائج لأجل

تعبئة الفواكه والخضروات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. NEGOPRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEGOPRIM, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, زراعة، استيراد وتصدير, فواكه طازجة, خضار طازجة, فواكه, خضراوات, فواكه أجنبية, حمضيات, و خضار بالجملة. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. PROVENCE PRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PROVENCE PRIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضار طرية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, خضراوات, خضار بالجملة, فاكهة بيولوجية, خضار بيولوجية, فواكه وخضروات عضوية, فواكه وخضروات طازجة, و فواكه. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  3. PRONATURA

    فرنسا

    المؤسسة PRONATURA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات فاكهة بيولوجية, فواكه وخضروات عضوية, و خضار بيولوجية. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  4. AA DZ TRADING

    فرنسا

    شركة A&A DZ Trading متخصصة في استيراد، تصدير وتوزيع المنتجات والمواد الغذائية من المغرب العربي. A&A DZ Trading تحتفظ بعلاقات مميزة مع مورديها من أجل تلبية متطلبات المشترين . نبحث عن عملاء ، شركاء وموزعين للمنتجات الغذائية، الفواكه والخضروات . لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  5. TRIANO AZUR TRADING

    فرنسا

    المؤسسة TRIANO AZUR TRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد, فاكهة وخضروات, و تصدير الفواكه. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TM TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة TM TELECOM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه أجنبية, أناناس, مانغا, و بيع فاكلة وخضروات بالجملة. ومقرها في Marseille, فرنسا.