• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصميم تجهيزات تكييف الهواء

النتائج لأجل

تصميم تجهيزات تكييف الهواء

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ELOENZ ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ELOENZ ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, استشارات في الطاقة الشمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, تصميم تجهيزات تكييف الهواء, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  2. EID

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملحقات تكييف الهواء, HVAC, مُصنِّع نحاس مكيفات الهواء, وصلة تبريد, وصلة مضيئة, توصيل تكييف الهواء, أنبوب التبريد, أنابيب النحاس المعزولة, و نحاس معزول. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. MC DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة MC DISTRIBUTION, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  4. HARMONY AIR CONDITIONING

    فرنسا

    المؤسسة HARMONY AIR CONDITIONING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  5. CLIMAT-TECH

    فرنسا

    المؤسسة CLIMAT-TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تكييف، تجهيزات, هواء مكيف, تدفئة وتكييف، أشغال, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Saint-Remy-De-Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CLIM VAR FROID

    فرنسا

    المؤسسة CLIM VAR FROID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Le Muy, فرنسا.

  2. START ELECTRIQUE

    فرنسا

    المؤسسة START ELECTRIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, تكييف, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. FRIGADAM SARL

    فرنسا

    المؤسسة FRIGADAM SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. CLIMSHOP ACHAT CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة CLIMSHOP ACHAT CLIMATISATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف هواء، جملة وقطاعي. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  5. CLIMATIK

    فرنسا

    المؤسسة CLIMATIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, خدمات للتبريد, معدات تكييف هواء, و عقد صيانة. ومقرها في Hyeres, فرنسا.